تطور أحداث مسلسل أنا وهي وتصدر أحمد حاتم وهنا الزاهد التريند
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

تطور أحداث مسلسل أنا وهي وتصدر أحمد حاتم وهنا الزاهد التريند

تطور أحداث مسلسل أنا وهي حيث يعتبر هذا هو الأسبوع الثاني على التوالي الذي يتصدر أحمد حاتم مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر بسبب تطور الأحداث في المسلسل مع هنا الزاهد والذي يتم عرضه في هذا الوقت على شاشة قنوات سي بي سي ومنصة watch it.

تطور أحداث مسلسل أنا وهي ومشاهد مؤثرة به

تطور أحداث مسلسل أنا وهي
تطور أحداث مسلسل أنا وهي

كما أن أهم ما يميز في مسلسل أنا وهي هو وجود كلًا من سليم أو الفنان أحمد حاتم، وهند أو الفنانة هنا الزاهد، اللذان يقوما بدور مختلفين فيه تمامًا في كل شيء، ولكل منهما مشكلاته النفسية التي تجعلهم يبتعدان عن بعضهم البعض، حتى تشاجرا معًا في صراع مستمر، ولكنهما يحاولان التغلب على عقدهما النفسية بالزواج المؤقت، الذي اقترحه عليهما طبيبهما النفسي والذي يجسد دوره أشرف عبد الباقي.

أما عن أحداث مسلسل أنا وهي إلى أقصى تطور لها عندما يرغب سليم وهند إلى الموافقة على الاتفاق حتى آخره وهو الطلاق، ليفاجأ الاثنان بأن العلاقة بينهما ليست مجرد اتفاق صوري، بل هو أصعب وأكثر تعقيدًا من ذلك، لـ يبتعدان بشكل مؤثر ومشوق لما ستحمله الأحداث القادمة.

أما عن أداء أحمد حاتم في مسلسل أنا وهي، كتب الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدات تتحدث عن الطرائف والمواقف في ذات الوقت، فكتبت ياسمين: محتاجة أحمد حاتم ينزل فيلم كل يومين مثلًا، وفي نهاية كل أسبوع مسلسل، ياريت يزود كمية الأعمال السينمائية الدرامية اللي بيقدمها، وكتبت أميرة: “أحمد حاتم ده كاريزما طاغية”.

أما عن جزء في المسلسل الذي انفصلا فيه كل من أحمد حاتم وهنا الزاهد فقد علق أحدهم: “المشهد ده وجع قلبي” كتب أحمد عابد: “المشهد ده وجع قلبي”، وكتب شخص آخر: “المشهد ده رائع”، وعن مساهمتهما معًا كثنائي فني كتبت إيمان: “اعتراف صغير بس، أنا بعشق هنا الزاهد مع أحمد حاتم أوي”، وكتبت أخرى: “أحمد حاتم وهنا الزاهد ببيعيطوني من زمان، والكثير من التغريدات”.

اقرأ أيضًا: فاتن موسى تتهم مصطفى فهمي مجددًا بعدم تسليمها حقوقها

زر الذهاب إلى الأعلى