محاكمة أب متهم باحتجاز ابنته وربطها بجنزير في الدقهلية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="dSUtu8w1VDg"]
المنصورة

محاكمة أب متهم باحتجاز ابنته وربطها بجنزير في الدقهلية

أب متهم باحتجاز ابنته وربطها بجنزير، تعود بداية الواقعة إلى شهر أكتوبر الماضي عندما قام مأمور مركز شرطة ميت غمر بإخطار مدير أمن الدقهلية عن ورود إخطار من الأهالي يفيد عن عثورهم على فتاة صغيرة محجوزة في منزل مهجور ومقيدة بجنزير من مدة زمنية طويلة تصل إلى ثلاث سنوات.

أب متهم باحتجاز ابنته وربطها بجنزير بلا رحمة

متهم بإحتجاز ابنته وربطها بجنزير

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبيالفصح اتضح أن منذ انتشرت إشاعات عن كون المنزل المذكور ملئ بالأشباح فقام شابين بالتسلل إلى المنزل للنظر في الواقعة في غياب الأب للتأكد من الأصوات التي تصدر منه على مدار ثلاث سنوات ليريا الطفلة في حالة يرثى لها ومقيدة بجنزير وملقاة على الأرض فأبلغا الشرطة، وتعرف الشابين على الطفلة الصغيرة والتي تدعى شهد وكان والد المجني عليها قد ادعى ذهابها لعمها منذ ثلاث سنوات.

وقد عثر رجال الشرطة عند توجهت إلى محل البلاغ على طفلة متروكة في مكان مهجور وغير آدمي ومقيدة بالجنازير في، وقام رجال الشرطة بتهدئتها وإخراجها من المكان، وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من القبض على الأب وبمواجهته اعترف أمام النيابة العامة بأنه حبس ابنته وقيدها منذ 3 سنوات بحجة هروبها منه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة كون المتهم ويدعى “محمد صبري السعيد درويش” ويبلغ من العمر 40 سنة ومقيم قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر، لم يراعي مسؤولياته وتجلى من جميع المشاعر الآدمية وقام بارتكاب ما سبق ذكره في طفلته.

وقررت النيابة إحالة المتهم المحكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها على الأب بالسجن 3 سنوات مع الشغل بعد الاستماع إلى أقوال المجني عليها.

اقرأ أيضا: لو مدفعتش هفضحك…قاصر تبتز طبيب امتياز عراقي في أكتوبر

زر الذهاب إلى الأعلى