لأول مرة في تاريخه: تامر حسني يخوض تجربة إخراج فيلم روميو
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

لأول مرة في تاريخه: تامر حسني يخوض تجربة إخراج فيلم روميو

تامر حسني يخوض تجربة إخراج أحداث أفلامه باسم روميو حيث يقوم الفنان تامر حسني هذه الفترة للدخول في تجربة سينمائية فريدة من نوعها، حيث أنه سيقوم بإخراج فيلمه السينمائي الجديد روميو، ومن تأليفه أيضا، ويعتبر هذه هي أول تجربة إخراجية له في تاريخ السينما.

تامر حسني يخوض تجربة إخراج فيلم روميو

تامر حسني يخوض تجربة إخراج
تامر حسني يخوض تجربة إخراج

تامر حسني يخوض تجربة إخراج من خلال فيلم روميو الذي تدور حول قصة حب تجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا، ويشارك في بطولته حمدي الميرغني، وحتى الآن لم يثبت الفنان تامر حسني على باقي أبطال الفيلم.

أما عن الفنان تامر حسني فقد قام بتأليف مجموعة كبيرة من أفلامه السينمائية التي قام ببطولتها، منها عمر وسلمى الجزء الأول والثاني والثالث، ونور عيني، وفيلم مش أنا الذي كتب له السيناريو والحوار ويعتبر آخر أفلامه في السينما وتم عرضه عام 2021.

كما أكد تامر حسني في فترة سابقة في برنامج معكم منى الشاذلي بأنه يحاول دائمًا الوصول إلى اسم فنان موهوب متكامل، يحاول دائمًا إلى تطوير نفسه منذ تعمقه في المجال الفني، كما أنه يمتلك موهبة الغناء والتأليف والتلحين وينتج أغنياته.

وأكمل تامر حسني: “كل حاجة أنا دخلتها عملت فيها حاجة مهمة جدا أضافت لتاريخي ومستقبلي”، كما قام تامر حسني من قبل بعض كليباته الغنائية ومنها اختراع، صعبة، فرحة.

اقرأ أيضًا: هدى المفتي تصاب بكسر في قدمها

زر الذهاب إلى الأعلى