أول تعليق من منى زكي بعد خروج لام شمسية من السباق الرمضاني
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

أول تعليق من منى زكي بعد خروج لام شمسية من السباق الرمضاني

علقت منى زكي بعد خروج لام شمسية مسلسلها الجديد لام شمسية، من المارثون الرمضاني القادم لعام 2022؛ بسبب الكثير من الإصابات التي حدثت للقائمين على فريق عمل المسلسل من فيروس كورونا المستجد.

تعليق منى زكي بعد خروج لام شمسية رمضان القادم

منى زكي بعد خروج لام شمسية
منى زكي بعد خروج لام شمسية

حيث قامت الفنانة منى زكي بمشاركة جمهورها بستوري خاصة من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام قائلة: “كل اللي يجيبوا ربنا خير.. الحمد لله”.

أما من قبل فقد أشارت شركة ميديا هب- سعدي جوهر، عن عدم مشاركة مسلسل لام شمسية للفنانة منى زكي من المارثون الرمضاني القادم.

وأضافت الشركة إلى أنها تهتم دائمًا في جميع إنتاجاتها الكثيرة، على أنها تقوم بأعمال فنية مميزة دائمًا سواء القيمة الفنية أو الجودة والإخراج المختلف الذي يجذب المشاهد للعمل، كما أنها تحرص دائمًا على وضع أي أسباب أو وسائل قد تؤثر على جودة العمل الذي تقدمه للجمهور.

ووضحت أن الحقيقة وراء هذا الخروج هو أن عدد كبير من القائمين على المسلسل قد تمت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد في الفترة الأخيرة؛ مما كان سبب أساسي في تأخير موعد التصوير الخاص بالعمل مرات عديدة، وبسبب ضرورة الموضوع الذي يتحدث عنه المسلسل وعن الخصوصية الشديدة له أمام الكاميرا وخلفها، واهتماما من شركة ميديا هب علي أن لا تقل جودة المسلسل بسبب كثرة التأجيلات وعدم كفاية الوقت إذا بدأت النجوم في التصوير من الآن؛ لذلك قررنا تأجيل وقت تصوير المسلسل لام شمسية إلى شهر يونيو القادم لعام 2022.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار الدواجن اليوم في المنصورة الخميس 20/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى