القبض على قاتل روان الحسيني بطلة العالم في كرة السرعة
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="Afj7pPuI9ps"]
حوادث

القبض على قاتل روان الحسيني بطلة العالم في كرة السرعة

قاتل روان الحسيني، تعود بداية الواقعة إلى قيام مأمور قسم شرطة بندر دسوق بإخطار مدير أمن كفر الشيخ عن ورود بلاغ يفيد عن العثور على جثة تنتمي بيطلة العالم في كرة السرعة ملقاة فوق سطح عقار ووجود أثار خنق حول رقبتها.

القبض على قاتل روان الحسيني

قاتل روان الحسيني

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصو وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن المجني عليها بكامل ملابسها، ووجود حز حول رقبتها وخلال 24 ساعة تقريبًا تمكن فريق البحث من تحديد هوية قاتل اللاعبة روان محمد الحسيني، لاعبة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي، ومنتخب جامعة كفر الشيخ، والحاصلة على بطولة العالم للأندية مع فريقها.

وبتقنين الإجراءات القت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم في الواقعة واتضح أنه مقيم بمدينة دسوق، وذلك بعد تحديده من قبل فرق البحث، وذلك بعد طلب النيابة بسرعة توضيح غموض جريمة قتل لاعبة كرة السرعة روان محمد الحسيني.

وبتتابع التحقيقات تبين أن المتهم بارتكاب الجريمة ويدعى “إبراهيم. م” هو مسجل خطر قد سبق وتم اتهامه في 17 قضية أخرى، قد استغل كون الظلام يعم العمارة، ليباغت المجني عليها ويقوم بإجبارها على صعود سطح العقار ليستولي على ممتلكاتها وعندما حاولت الصراخ قام بخنقها، وعاود خنقها مرة أخرة بالإيشارب الذي ترتديه، ليسرق بعد ذلك الحلق الخاص بها والهاتف المحمول وغادر محل الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا:تعرف على أسعار الطوب الأحمر اليوم في مصر الخميس 20/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى