العثور على جثة سائق مهشمة الرأس في أوسيم
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="dSUtu8w1VDg"]
حوادث

العثور على جثة سائق مهشمة الرأس في أوسيم

جثة سائق مهشمة الرأس في أوسيم، تعود بداية الواقعة إلى وصول بلاغ إلى مركز شرطة أوسيم يفيد عن العثور على جثة شخص يدعى “عمر. ع. م” مهشم الرأس وتم نقله إلى مشرحة زينهم ليكن تحت تصرف النيابة.

جثة سائق مهشمة الرأس في أوسيم

جثة سائق مهشمة الرأس في أوسيم

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن المجني عليه سائق في شركة توزيع في منطقة أوسيم مصاب بتهشم في عظام الجمجمة، وكشفت التحريات أن عاطلا وراء ارتكاب الواقعة.

وبتتابع التحقيقات تبين أن المتهم قام بإيقاف المجني عليه وطلب منه مساعدته حيث أن والدته ووالدته في حالة صحية صعبة، ويريد أن يقوم بتوصيلهما إلى أقرب مستشفى، وتابعت التحريات أن المجني عليه لم يتردد كثيرا، بل وافق على الفور، وفي طريقهما لإنقاذ والدي المتهم، وقبل دخول المنطقة السكنية طلب المتهم من المجني عليه النزول من السيارة حيث اقتربا من المنزل، وبمجرد نزول المجني عليه انهال المتهم عليه بقطعة حديد ولم يتركه حتى تأكد من وفاته، وقام المتهم بسرقة السيارة.

وبعمل الإجراءات القانونية اللازمة ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم في الواقعة، واعترف بارتكابه لها موضحا أنه هدفه كان سرقة المجني عليه فقط ولم يكن يقصد قتله، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتبشار التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا: تعرف على اسعار الذهب اليوم في مصر الخميس 20/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى