تحت شعار يلا نعيش: إليسا تحيي حفل بالقاهرة لمرضى أورام الثدي
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

تحت شعار يلا نعيش: إليسا تحيي حفل بالقاهرة لمرضى أورام الثدي

إليسا تحيي حفل بالقاهرة حيث ستحيي المطربة اللبنانية إليسا حفلًا جديدًا لصالح مرضى أورام الثدي في القاهرة واستعدت لإقامة هذا الحفل غدًا الجمعة في مدينة القاهرة، تحت رعاية المؤسسة العلمية لمرضى أورام الثدي والنساء المعروفة بـ BGICS، تحت مُسمى “يلا نعيش”.

إليسا تحيي حفل بالقاهرة في أحد الفنادق

إليسا تحيي حفل بالقاهرة
إليسا تحيي حفل بالقاهرة

ومن المفترض أن يتم إقامة حفل إليسا في واحدًا من فنادق القاهرة، كما سيتم أثناء هذا الحفل تكريم الفنانة اللبنانية إليسا، ومنحها لقب سفيرة لحملة مواجهة سرطان الثدي للفحص المبكر من قِبل وزارة الصحة اللبنانية، ومجهوداتها في حملات التوعية ضد مرض السرطان.

أما عن الفنانة اللبنانية إليسا فمعروف أنها كانت تعاني من مرض سرطان الثدي، وكشفت عن أزمة تعبها عن طريق فيديو كليب قد عرضته منذ فترة باسم، كل اللي بيحبوني، في أغسطس 2018.

وضحت فيه إليسا عن رحلة العلاج في أوله، وذلك أثناء ظهورها في برنامج معكم، التي تقوم بتقديمه المذيعة مني الشاذلي، ووضحت في هذا الحوار سبب عدم كشفها عن المرض بأنها كانت ترغب في الصمت لمدة أكبر حتي تتماثل بالشفاء وتظهر مرة أخرى وهي قوية وتعطي الأمل لكل أنثى مصابة بهذا المرض علي أنها ستتماثل الشفاء أيضًا وكنوع من دعم جميع مرضى السرطان.

على صعيد آخر تقوم الفنانة إليسا بوضع اللمسات الأخيرة علي إستعدادتها لإحياء حفل مع الفنان السوري ناصيف زيتون وذلك يوم الخميس مساءً التابع لفعاليات موسم الرياض.

اقرأ أيضًا: هشام إسماعيل يكشف حقيقة توقف تصوير الكبير لإصابة مكي بكورونا

زر الذهاب إلى الأعلى