أول مسلسل يجمع حسين ومصطفى فهمي في أولاد الهلالية رمضان 2022
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

أول مسلسل يجمع حسين ومصطفى فهمي في أولاد الهلالية رمضان 2022

أول مسلسل يجمع حسين ومصطفى فهمي والذي اعتذرت عنه الفنانة شيري عادل والمسلسل باسم “أولاد الهلالية” فهو أول عمل يشمل كلًا من الفنانين الأشقاء حسين ومصطفى فهمي للمرة الأولى في تاريخ الدراما التليفزيونية، والذي من المفترض أن يتم عرضه في رمضان 2022.

أول مسلسل يجمع حسين ومصطفى فهمي

أول مسلسل يجمع حسين ومصطفى فهمي
أول مسلسل يجمع حسين ومصطفى فهمي

كما حصلت شيري عادل علي عرضًا أخر من القائمين على العمل لتقديم أحد الأدوار المهمة إلا أنها لم توافق على هذا العمل بسبب ارتباطها بأعمال أخرى.

مسلسل “أولاد الهلالية” هو مسلسل اجتماعي تدور أحداثه في الصعيد 30 حلقة، وهو من كتابة سليمان دياب وإخراج فتحي عبد العزيز ومن المفترض تصويره خلال الأيام القادمة، ويساهم في بطولة العمل عفاف شعيب أحمد سعيد عبد الغنى وبسام رجب ومادلين طبر وحمدي الوزير وفتوح أحمد وشريف خير الله، عبد الباسط حمودة ومجموعة أخرى من النجوم.

على صعيد آخر حرصت شيري عادل علي بداية تصوير مسلسل جديد باسم “الرواية” وهو يتكون من 10 حلقات أيضا ويشارك في بطولته الفنان أحمد فهمي، محمود عبد المغني، آيتن عامر وإخراج أمير شوقي، وتقوم شيري أثناء أحداث العمل شخصية “فريدة” التي تقوم بدور صحفية وتبدأ رحلة البحث عن الشخص الذي قام بجريمة قتل تحدث أثناء افتتاح عرض مسرحي.

اقرأ أيضًا: تحت شعار يلا نعيش: إليسا تحيي حفل بالقاهرة لمرضى أورام الثدي

زر الذهاب إلى الأعلى