وفاة نجم مسلسل مارفيل Moon Knight جاسبارد أوليه في حادث تزلج
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="N_iMXCanMUs"]
فن

وفاة نجم مسلسل مارفيل Moon Knight جاسبارد أوليه في حادث تزلج

تداول يوم أمس خبر وفاة نجم مسلسل مارفيل Moon Knight في عمر 37 عاماً أثناء تزلجه على جبال الألب، وقد عبر النجوم عن حزنهم ونعوا الممثل الذي شارك في مسلسل Moon Knight المُنتظر والذي سوف يبدأ عرضه يوم 30 مارس القادم.

وفاة نجم مسلسل مارفيل Moon Knight عن عمر يناهز 37 عام

وفاة نجم مسلسل مارفيل Moon Knight

وقد علق المتحدث باسم ديزني على وفاة نجم مسلسل مارفيل Moon Knight قائلاً :”نشعر بحزن عميق لمعرفتنا بالحادث المأساوي الذي أودى بحياة الزميل والصديق جاسبارد أوليل. أفكارنا مع عائلته وأصدقائه خلال هذا الوقت”

وقد عبر المخرج “خافيير دولان” عن حزنه عن طريق مشاركته صورة لجاسبارد على الأنستغرام معلقاً عليها:”انه أمر لا يمكن تصديقه، وانه من المؤلم لأن أفكر بأن أكتب هذه الكلمات. ضحكتك الخفية، نظراتك المهتمة. ندوبك وموهبتك، مهارات الاستماع لديك، همساتك، لطافتك.. كل هذه الصفات الشخصية التي انبثقت من نعومة متألقة”. وأضاف “أشعر بالاستنزاف، هزني موتك”.

ومن جهة أخرى قام “مدير مهرجان كان السينمائي” بالتعبير عن حزنه قائلاً بأن جاسبارد من الجيل الجديد من الممثلين والذين سيصنعون مستقبل السينما الفرنسية، كان يعرف كيف يقوم باختيار أدواره بدقة، ورسم مسيرته الفنية بنفسه، وكان في كل ظهور له على السجادة الحمراء يبرز حضوره المتحفظ بلطفه، لقد أعطانا الكثير وسنذكره دائماً.

وقد قامت “مارفل” أيضاً بنعي الراحل في بيان لها معبرة فيه عن حزنها الشديد لمعرفتها بالحادث المأساوي الذي تسبب بموت “جاسبارد” وأرسلت صلواتها لعائلته وأصدقائه.

اقرأ أيضا: هشام إسماعيل يكشف حقيقة توقف تصوير الكبير لإصابة مكي بكورونا

زر الذهاب إلى الأعلى