شخص يلقى مصرعه حرقاً في الدقهلية على يد زوج شقيقته
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="dSUtu8w1VDg"]
المنصورة

شخص يلقى مصرعه حرقاً في الدقهلية على يد زوج شقيقته

شخص يلقى مصرعه حرقاً في الدقهلية على يد زوج شقيقته، تعود بداية الواقعة إلى تلقى مدير أمن الدقهلية أخطاراً من مأمور قسم أول المنصورة يفيد بتلقى بلاغ عن شخص يلقى مصرعه حرقاً في الدقهلية على يد زوج شقيقته في منطقة سيدي ياسين في المنصورة وقدمت اليلاغ شقيقة المجنى عليه تتهم زوجها بإشعال النار في أخيها بسبب خلافات على الميراث.

شخص يلقى مصرعه حرقاً في الدقهلية بسبب خلافات الميراث

شخص يلقى مصرعه حرقاً في الدقهلية

ترجع الواقعة إلى شهر ديسمبر الماضي حيث شخص يلقى مصرعه حرقاً في الدقهلية على يد زوج شقيقته وذلك بسبب وجود خلافات بينه وبين شقيقته حول الميراث والمنزل القاطن به المجني عليه تلقى مأمور قسم شرطة المنصورة بلاغاً وانتقلت قوات المباحث إلى موقع الحادث وبعمل التحريات تبين مصرع المجني عليه ويدعى “رضا عوض خطاب محمد” بسبب اشتعال النيران به على يد المتهم “عبدالحكم. إ. إ” ويبلغ 65 عاماً ويعمل سائق تاكسي وهو زوج شقيقة المجني عليه، وقامت قوات المباحث بإلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الواقعة بسبب وجود خلافات على الميراث بين زوجته وشقيقها وتم إحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

تم إحالة المتهم من قبل المستشار علاء السعدني، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد للمجني عليه عن طريق ضربة بقطعه حديدة على رأسه ثم بسكب البنزين عليه وإشعال النيران به مما أدى إلى وفاته نتيجة الحرق.

اقرأ أيضا: بداية فعاليات المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة بالدقهلية

زر الذهاب إلى الأعلى