استدرجه بمساعدة فتاة... شاب ينهي حياة زميله برصاصة في أكتوبر
حوادث

استدرجه بمساعدة فتاة… شاب ينهي حياة زميله برصاصة في أكتوبر

شاب ينهي حياة زميله برصاصة في أكتوبر، تعود بداية الواقعة إلى وصول بلاغ إلى قسم أول أكتوبر عن مصرع رجل وقد قال مقدم البلاغ أن الحادث هو نتيجة لحادث سيارة ولكن الجهات الأمنية اكتشفت عدم صدق أقواله.

شاب ينهي حياة زميله برصاصة في أكتوبر

ينهي حياة زميله برصاصة في أكتوبر

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها و باللفحص اتضح أن، أن الشاب القتيل كان بصحبة نجل عمه الذي يعمل تاجر ملابس أيضًا، في سهرة مع فتاة، وقبل انصرافها حضر صديقها المتهم، وكان يرتدي قناعًا على الوجه، وبدأ في تهديد المجني عليه بسلاح ناري، ليجبره على التنازل عن متعلقاته الشخصية، إلا أن المجني عليه قاومه فخرجت رصاصة من سلاح كان في يد المتهم فمات على أثر إصابته.

وبتتابع التحقيقات اتضح أن المتهم في الواقعة اتفق مع الفتاة “نانا” التي كانت برفقة المجني عليه وصديقه، على استدراج زميليه إلى سهرة، وهو سيحضر ليقوم بابتزاز المجني عليهما ويستولى على متعلقاتهما لكن المجني عليه”أشرف” بدأ في مقاومة المتهم، حتى أصيب بطلق ناري في الرأس أدى لوفاته في الحال.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة لعامة لتباشر التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا: العثور على جثة سائق مهشمة الرأس في أوسيم

زر الذهاب إلى الأعلى