تفاصيل وصناع ألبوم تامر عاشور تيجي نتراهن قبل طرحه اليوم
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5aSooz3XNBU"]
فن

تفاصيل وصناع ألبوم تامر عاشور تيجي نتراهن قبل طرحه اليوم

سيتم طرح ألبوم تامر عاشور تيجي نتراهن الجديد اليوم حيث سيقوم الفنان تامر عاشور بطرحه أحدث ألبوماته الذي سيطلق عليه “تيجي نتراهن” كما سيتم نزوله اليوم الخميس الموافق 20 يناير 2022.

تفاصيل ألبوم تامر عاشور تيجي نتراهن

ألبوم تامر عاشور تيجي نتراهن
ألبوم تامر عاشور تيجي نتراهن

اشتمل الألبوم علي عدد مختلف من الأغاني التي تتغير ما بين الدراميات والأغاني الكئيبة والرومانسية ومن أسماء الأغاني الأتي: “تيجي نتراهن”، “تملي”، “أحلى دنيا”، “كان موضوع”، “حنلها وأنت بعيد”، “الفترة دي”، “أقعد نتكلم”، “مفيش جدعنة”، “خلتني أحس”، “خليني في حضنك”، “كنت فين”.

يشارك النجم تامر عاشور في الألبوم مع مجموعة كبيرة من أسماء مهمة في مجال الأغاني حيث اعتمد على مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين أهمهم جمال الخولي، أحمد المالكي، هشام صادق، حسام سعيد، أدهم معتز، مدين، تامر على، محمود أنور، سامح كريم، عمرو الشاذلي، مايكل رامي ومحمدي وفهـد، آسر عاشور، عمرو الخضري، محمد شفيق، أحمد أمين، يحيى يوسف.

الجدير بالذكر أن تامر عاشور قام شارك جمهوره بأغنية تيجي نتراهن التي تم عرضها منذ حوالي 3 أسابي، وهي تابعة لأغاني الألبوم الجديد، حيث أنها من كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وحصلت على حوالي 5.5 مليون مشاهدة إلى هذا الوقت من خلال موقع الفيديوهات يوتيوب.

اقرأ أيضًا: وفاة نجم مسلسل مارفيل Moon Knight جاسبارد أوليه في حادث تزلج

زر الذهاب إلى الأعلى