مزاج مش حب: إسلام إبراهيم يعلق علي عقوبة إخفاء الزواج الثاني
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

مزاج مش حب: إسلام إبراهيم يعلق علي عقوبة إخفاء الزواج الثاني

إسلام إبراهيم يعلق علي عقوبة الرجل الذي يخفي زوجه مرة أخرى حيث جاء الفنان إسلام إبراهيم كأول ضيف في حلقة برنامج “الستات”، الذي تقدمه كلًا من مفيدة شيحة وسهير جودة من خلال شاشة النهار، وتحدث عن الأمر الذي يخص القانون مقترح يجب على الرجل عدم إخفاء زواجه الثاني.

إسلام إبراهيم يعلق علي عقوبة إخفاء الزواج

إسلام إبراهيم يعلق علي عقوبة إخفاء
إسلام إبراهيم يعلق علي عقوبة إخفاء

إسلام إبراهيم يعلق علي عقوبة إخفاء الزواج قائلًا: “بالعقل والمنطق، أي راجل فاهم الدنيا صح هيقول أنا عارف أتحمل مسؤولية واحدة لما أتحمل مسؤولية اثنين. أنا من رأيي إن الجواز اللي بينجح متوقف على اختيار إنسانة أقدر أشاركها حياتي”.

وأكمل: “الزواج للمرة الثانية الخاصة بالراجل بيكون للمزاج مش حب، والراجل قادر يحب واحدة واثنين وثلاثة، أما الست متقدرش تحب مرتين في نفس الوقت، وعشان كده ربنا سبحانه وتعالى حلل الموضوع لأنه عارف نفسية الرجل والست.”

وعلق على إصدار قرار تعرض الرجل لعقوبة السجن من سنة إلى حوالي ثلاث سنوات، ودفع غرامة من 20 إلى 50 ألف جنيه في حالة عدم إخبار الزوجة الأولي عن الزواج، فصرح: “أنا ضد القانون ده، وأنا مش موافق على أي حاجة تمنع الحرية الشخصية للإنسان، ممكن يغيروا القانون ويخلوه لو الزوجة الأولى عرفت بس موافقتش علي الوضع ده يبقي لها كامل الحق في الطلاق من الزوج”.

اقرأ أيضًا: تفاصيل وصناع ألبوم تامر عاشور تيجي نتراهن قبل طرحه اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى