العثور على جثة شاب متفحمة داخل شقته في ملابسات غامضة
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="Afj7pPuI9ps"]
حوادث

العثور على جثة شاب متفحمة داخل شقته في ملابسات غامضة

العثور على جثة شاب متفحمة داخل شقته، تعود بداية الواقعة إلى وصول بلاغ للجهات الأمنية في القاهرة تفيد عن احتراق إحدى الشقق في مدينة نصر ووجود شاب في الشقة.

العثور على جثة شاب متفحمة داخل شقته

على جثة شاب متفحمة داخل شقته

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن هناك شاب في عقده الثالث من العمر ويدعى “أحمد إبراهيم” موجود بداخل الشقة وقد توفي في الحادث وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وبتتابع التحقيقات اتضح أن الشاب المذكور قد استأجر الغرفة مسرح الواقعة للمبيت فيها أثناء عمله في القاهرة، ورجحت التحريات أن يكون سبب الحريق سيجارة تركها المتوفي مشتعلة قبل نومه، فأشعلت النيران في محتويات الغرفة وتسببت في تفحم جثته، وقال مصدر أمني إنّ تقرير الصفة التشريحية الخاص بوفاة الشاب سيكشف غموض الواقعة، لافتًا إلى أنّ الجثة متفحمة ويصعب فحصها لبيان إذا كانت هناك إصابات من عدمه.

وقد طالبت الجهات الأمنية باستدعاء أسرة المجني عليه لكي يتم الاستماع إلى أقوالهم وأضاف المصدر أن تحريات فريق البحث رجحت قد يكون الشاب ترك سيجارة مشتعلة وغلبه النوم ونظرا لكثافة الدخان بالحجرة توفي مختنقا ثم امتدت النيران إلى السرير وتسببت في تفحم جثته.

اقرأ أيضا: عاطل يقتل صديقه بدون رحمة في أكتوبر ويقطع جثته بالصاروخ

زر الذهاب إلى الأعلى