تعرف على قصة فندق سيسيل المرعب الذي اشتهر بكثرة الضحايا فيه
مادة إعلانية
مادة إعلانية
عالم

تعرف على قصة فندق سيسيل المرعب الذي اشتهر بكثرة الضحايا فيه

تُعد قصة فندق سيسيل المرعب من أشهر القصص التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب كثرة عمليات القتل فيه، وقد تم تشييد فندق سيسيل الفخم عام 1927 في لوس أنجلوس بأمريكا، وبعد افتتاحه بفترة وجيزة أصبح مقصداً للأثرياء ورجال الأعمال، ولكن سرعان ما تحول الى مكان غير آمن.

تعرف على قصة فندق سيسيل المرعب: الفندق الذي لا ينجو نزلاؤه

قصة فندق سيسيل المرعب

مادة إعلانية

تُعد قصة قتل “اليسا لام” سنة 2013 أشهر قصة فندق سيسيل المرعب، وتبلغ اليسا لام 21 عاماً، وقد سافرت وحدها الى لوس أنجلوس وذهبت الى الفندق بعد فترة قصيرة من وصولها، وتم تسجيل مقطع فيديو لها في مصعد الفندق في كاميرات المراقبة، وكان سلوكها غريب ويظهر عليها الذعر والخوف من شيء ما، حيث انها كانت تضغط على أزرار المصعد لعدة طوابق ثم تفتح الباب وتنظر للخارج، وقد تم العثور عليها متوفية وعارية في خزان المياه على سطح الفندق، وعثروا على ملابسها بالقرب منه، وقد تم اكتشاف جثتها بعد شكوة السكان من طعم ورائحة المياه السيئة.

  • مقتل إليزابيث شورت 1947

تم العثور على جثة “اليزابيث شورت” الممثلة الأمريكية، وكانت تبلغ من العمر 22 عام، وتم اكتشاف جثتها في حي “ليميرت بارك” في مدينة لوس أنجلوس وكانت مشوهة ، وشوهدت آخر مرة في الفندق حيث كانت تقضي أجازتها هناك.

  • مقتل بيجون غولدي:

جريمة أخرى وقعت ضحيتها “بيجون جولدي” و لم يتم حلها بعد، وقد حدثت أيضًا في فندق سيسيل، حيث كانت الضحية وجهًا معروفًا في الفندق، دافعت وأطعمت الحمام المحلي في ساحة بيرشينج القريبة من الفندق.

  • شبح في الفندق
مادة إعلانية

في عام 2014 استخدم شاب في الفندق كاميرته لتصوير شيء يزحف بالقرب من نافذته، وقد حلل المتخصصين الصورة قائلين أنه كان في الغالب شبحًا، بالطبع هذا ليس مفاجئًا لأن ما يقرب من 15 حالة قتل حدثت في الفندق.

اقرأ أيضا: من هو أبو فلة الذي جمع 10مليون دولار لدعم اللاجئين في الشتاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى