لطفي لبيب يكشف سبب اختفائه عن الوسط الفني واتجاهه للكتابة
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

لطفي لبيب يكشف سبب اختفائه عن الوسط الفني واتجاهه للكتابة

لطفي لبيب يكشف سبب اختفائه عن الوسط حيث صرح الفنان الكبير لطفي لبيب عن مدى حبه لجمهوره وتحدث عن تفاصيل ما يقوم به في يومه بعدما ابتعد فترة من الفترات عن المجال الفني، وعشقه للكتابة، وعن الفترة التي دخل فيها الخدمة العسكرية.

لطفي لبيب يكشف سبب اختفائه عن الوسط الفني

لطفي لبيب يكشف سبب اختفائه
لطفي لبيب يكشف سبب اختفائه

صرح لطفي لبيب في آخر لقاء له: “أنا قاعد في مكتبي وبحب الكتابة جدًا، وإن شاء الله الأعمال هتنجح، أنا يعتبر دلوقتي في فترة استراحة محارب، وأكمل: أنا جمهوري بالنسبة لي نبض الحياة، لما حد بيقابلني ويقولي ازيك يا أستاذ لطفي بحس أني كده سيبت علامة”.

وأكمل لطفي لبيب: “بنزل بشكل يومي لمكتبي، بقعد في المكتب اشتغل وأكتب، وممكن أفضل في البيت مع أولادي وأوقات أصدقائي بيزوروني ونقعد مع بعض”.

وقال لطفي لبيب: “أنا دخلت قبل كدة في مجال الصحافة لمدة في حياتي وكنت في إحدى الجرائد”.

كما ذهب الفنان لطفي لبيب للحديث عن فترة دخوله الجيش والفترة التي عاش فيها شبابه والهدف الذي تعلمه في حياته وكان سبب في تغيير حياته بعد ذلك، وقال: “أنا دخلت العسكرية 6 سنوات، وكنت بنام في ملجأ حفرة، والجيش علمني الصبر وعلمني إزاي أواجه الحياة، وأزاي أبقى قوي”.

الجدير بالذكر أن الفنان لطفي لبيب قد شارك في تمثيل حكاية ويبقى الأثر التابع لحكايات مسلسل إلا أنا الجزء الثاني، وجسد خلاله دور رجل يدعى عادل، متزوج من الفنانة ميريت الحريري، وهو جار الفنانة نجلاء بدر، ودائم السؤال عنها وأسرتها، وذلك خلال أحداث الحكاية.

اقرأ أيضًا: تأجيل أم إلغاء لـ الجزء الثاني من مسلسل المداح رمضان 2022؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى