4 كليبات في ألبوم تامر عاشور الجديد بين حب فراق ومشاعر أُبوه
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

4 كليبات في ألبوم تامر عاشور الجديد بين حب فراق ومشاعر أُبوه

طرح 4 كليبات في ألبوم تامر عاشور الجديد “تيجي نتراهن” الذي تم طرحه أمس حيث حرص تامر عاشور علي طرح واحدة في مساء الخميس 20 يناير الحالي ثم طرح الكليبات الأخرى التي ناقشت قضايا مختلفة أيضًا.

طرح 4 كليبات في ألبوم تامر عاشور الجديد تيجي نتراهن

جاءت فكرة الكليبات الأربعة تتحدث عن فكرة بداية قصة حب من أول فترة الإعجاب والاعتراف بالحب إلي مرحلة البُعد والفراق، وصولًا لمرحلة الزواج والإنجاب وإحساس الأبوة، جميع الكليبات من إخراج عماد قاسم.

لم تحدث أي اختلافات كبيرة أماكن التصوير، بين المكان الذي يسكنه فيخ البطل ثم يقوم بتغييره ليصبح عشًا للزوجية، المنزل يوجد به حديقة كان يتنزه فيها الحبيبان ثم قاما فيها بحفل الزفاف.

أما عن الـ 4 كليبات في ألبوم تامر عاشور الجديد كانت أولهم هي “احنا الدنيا”، من تأليف أحمد المالكي وألحان مدين، وتوزيع يحيى يوسف ومن إخراج عماد قاسم.

أما أغنية “حنلها وأنت بعيد” وهي من تأليف جمال الخولي وتلحين تامر علي وتوزيع فهد وإخراج عماد قاسم.

أما عن أغنية “خليني في حضنك” فهي من تأليف حسام سعيد وتلحين عمرو الشاذلي وتوزيع أدهم دهيمة وإلهامي دهيمة، وإخراج عماد قاسم.

أما أغنية “خلتني أحس” من تأليف أدهم معتز وتلحين إسلام رفعت وتوزيع آسرعاشور وإسلام رفعت، وإخراج عماد قاسم.

يتنوع ألبوم تامر عاشور الجديد ما بين أغاني الدراما والأغاني الحزينة والأغاني الرومانسية وهي “تيجي نتراهن”، “تملي”، “أحلى دنيا”، “كان موضوع”، “حنلها وأنت بعيد”، “الفترة دي”، “أقعد نتكلم”، “مفيش جدعنة”، “خلتني أحس”، “خليني في حضنك”، “كنت فين”.

شارك الفنان تامر عاشور في الألبوم الجديد تيجي نتراهن مع مجموعة كبيرة من القائمين على صناعة الموسيقي والشعراء والملحنين والموزعين أهمهم جمال الخولي، أحمد المالكي، هشام صادق، حسام سعيد، أدهم معتز، مدين، تامر على، محمود أنور، سامح كريم، عمرو الشاذلي، مايكل رامي ومحمدي وفهـد، آسر عاشور، عمرو الخضري، محمد شفيق، أحمد أمين، يحيى يوسف.

الجدير بالذكر أن تامر عاشور قام بطرح كليب “تيجي نتراهن” اسم الألبوم منذ حوالي 3 أسابيع، وهي تابعة لأغاني أحدث ألبوماته، من تأليف عليم، تلحين عمرو الشاذلي ووزعها عمرو الخضري، وحازت على حوالي 5.5 مليون مشاهدة حتى الآن على YouTube.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار الأسمنت اليوم في مصر السبت 22/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى