من هي رحمة أحمد البديلة لدنيا سمير غانم في الكبير أوي 6
فن

من هي رحمة أحمد البديلة لدنيا سمير غانم في الكبير أوي 6

تعرف على رحمة أحمد البديلة لدنيا سمير غانم في الكبير أوي 6 حيث تعجب الكثير عمن هي رحمة أحمد أو من ستكون بديلة للفنانة دنيا سمير غانم في دور هدية، منذ أن وضحت أنها ستكون متواجدة في الجزء الجديد من الكبير أوي 6 مع الفنان أحمد مكي وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وليلى عز العرب، حيث تعتبر واحدة من شباب المسرح الجامعي الموهوبين التي أتيحت لها الفرص للمشاركة في أدوار البطولة، وفي هذا المقال سنوضح لكم بعض المعلومات عن رحمة أحمد.

تعرف على رحمة أحمد البديلة لدنيا سمير غانم

رحمة أحمد البديلة لدنيا سمير غانم
رحمة أحمد البديلة لدنيا سمير غانم

بدأت رحمة أحمد مشوارها مع الفن في المسرح الجامعي في جامعة حلوان ودرست كلية العلوم، وبعدها قدّمت في عدد من الورش داخل نقابة المهن التمثيلية، حتى تكون أكثر تميزًا أثناء أدائها هذا الدور.

كانت بداية مشوار رحمة أحمد، مع التليفزيون عن طريق مشاركتها في برنامج “أمين وشركاه”، مع الفنان أحمد أمين، حيث أنها لم تكن أول دخول فني لها، حيث ساهمت في الكثير من الأعمال المسرحية في القطاع الخاص والتي كان من أهمها مسرحية “ديچافو” بالهناجر، إخراج أحمد فؤاد، كما ساهمت في البطولة مع الكثير من نجوم الفن المسرحي أهمهم حمزة العيلي، تامر نبيل، وأحمد السلكاوي وبسمة ماهر زوجة الفنان الشهير أحمد كشك.

كما ساهمت في المسرح الجامعي، حتى حازت رحمة أحمد فرج، على أول بطولة لها بالتليفزيون بمسلسل كبير بقدر «الكبير أوي»، مع فنان كبير مثل أحمد مكي، وعدد كبير آخر من أشهر الفنانين بالساحة الفنية الآن.

من حسن حظ رحمة أحمد أن أسماء أبو اليزيد لم توافق على أن تكون عن أن تكون بديلة للفنانة دنيا سمير غانم، ولم تكن رحمة هي الوحيدة التي حالفها الحظ للدخول في عالم الفن بأعمال متميزة بس كان لشباب آخرين بدايات ناجحة أثناء وجودهم في المسرح الفني في الجامعة.

كما تعتبر هي أول بدايات لرحمة أحمد، للتعمق في مجال النجومية حيث نتذكر أن هذه البداية تشبه بداية شباب نجوم مسرح مصر، إلى الشهرة الفنية بعد اكتشافهم من قبل الفنان أشرف عبد الباقي، بينما كان الحظ في صف هذه الأجيال الشابة عن الفترة الماضية، عن طريق تواجد ورش مثل «خالد جلال»، أو مد يد العون لهم من خلال نجوم كبار يقدرون الفن وشباب المسرح الجامعي.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار الذهب اليوم في مصر السبت 22/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى