نوال الزغبي تكشف حقيقة ارتباطها وتذكر أشخاص مؤثرين في نجاحها
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

نوال الزغبي تكشف حقيقة ارتباطها وتذكر أشخاص مؤثرين في نجاحها

نوال الزغبي تكشف حقيقة ارتباطها في الفترة الأخيرة مُصرحة أنها لا تفكر في الزواج هذه الفترة وذلك بسبب عدم وجود حب حقيقي هذه الأيام وأكملت أثناء لقائها في برنامج “حبر سري” الذي قوم بتقديمه المذيعة أسما إبراهيم من خلال فضائية “القاهرة والناس”، أنه عندما يتم ذكر سيرة الزواج أمامها هذا يجعلها تضحك، موضحة أنها لا ترتبط بأي شخص في هذه الفترة تحديدًا.

نوال الزغبي تكشف حقيقة ارتباطها وتتحدث عن الرجل

نوال الزغبي تكشف حقيقة ارتباطها
نوال الزغبي تكشف حقيقة ارتباطها

فتحت نوال الزغبي النار علي الرجال داخل الوطن العربي أجمعه، خاصة الذين لا يحبون أو يشعرون بالغيرة الدائمة من نجاح زيجاتهم، مُعبرة: “اللي مش بيحبوا نجاح المرأة خاصة اللي بيتجوزوها دول بيبقوا مش رجاله، أما الراجل اللي واثق في نفسه أنا بعتبره راجل، لكن أشباه الرجال هم من يغارون من نجاح زوجاتهم ويشعرون بالنقص، أنا مش بشوفه راجل، والناس اللي بتغير بحقد ببعد عنها”.

وصرحت أن الحقيقة وراء نجاحها أشخاص كثيرة أما عن أكثر شخص مؤثر في حياتها فهو شقيقها مارسال الزغبي، موضحة إلى أنه هو الداعم الأساسي ويعرف الكثير عنها ويفهم أسلوبها في العمل ومميز في إدارة الأعمال.

وأكملت: “بعد أبنائي أعز الحبايب في قلبي، هم والدتي ووالدي كمان، وهما أول وأهم ناس كانت محفزة لي في مسيرتي الفنية، ولكن أمي أقرب حد منى وأهم حد بيوحشني، وكل يوم بكلمها وهي تهتم بأولادي وتساعدني في تربية الكلاب”.

اقرأ أيضًا: من هي رحمة أحمد البديلة لدنيا سمير غانم في الكبير أوي 6

زر الذهاب إلى الأعلى