موقف لن ينساه خالد الذهبي لوالدته أصالة.. صفعته على وجهه
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

موقف لن ينساه خالد الذهبي لوالدته أصالة.. صفعته على وجهه

موقف لن ينساه خالد الذهبي لوالدته أصالة، حيث جاء “خالد الذهبي” كضيف في برنامج “معكم منى الشاذلي” ، وقد بدأ بقص موقف لم ينساه لوالدته أمام الضيوف.

موقف لن ينساه خالد الذهبي لوالدته أصالة

موقف لن ينساه خالد الذهبي لوالدته

وقد قال “خالد الذهبي” بأن الموقف يرجع لطفولته، ولكنه لم يتمكن من نسيانه، فقد كان طفل خجولاً، وفي أحد الأيام، استضافت والدته ضيوف في المنزل وطلبت منه أن يخرج ليسلم عليهم ولكنه رفض لتقوم بصفعه على وجهة ثم اعتذرت له.

وجاء أبناء أصالة الأربعة معها ضيوف في البرنامج، وقد تحدثت أصالة عن ابنيها التوأم “آدم وعلي طارق العريان” مُضيفة بأنهما مختلفين عن الجيل الحالي وأنهما يتمتعان بالأدب والاحترام، وقد ظهر “خالد الذهبي” في الموسم الأول من فيلم “ولاد رزق” عام 2015، وجسد أحمد عز ي طفولته.

وقد استضاف “معكم منى الشاذلي” الفنانة “أصالة” والمطرب “أحمد سعد” يومي الخميس والجمعة، وتضمنت الحلقة بعض التحديات بين اصالة وأحمد سعد واللذان تجمعهما علاقة صداقة قوية.

وقد قصا تفاصيل علاقة الصداقة التي جمعتهما، ومواقف مضحكة يتحدثان عنها للمرة الأولى، وتضمنت الحلقة أيضاً ظهور أبناء أصالة “شام وخالد وعلي وآدم”، الذين شاركوا في جزء من اللقاء مع والدتهم وشاركوها في بعض الأغنيات والألعاب.

اقرأ أيضا: شام الذهبي تعلن موعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد هلال

زر الذهاب إلى الأعلى