مراد منير زوج فايزة كمال يتعرض لأزمة، ونقابة الممثلين تتدخل
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5aSooz3XNBU"]
فن

مراد منير زوج فايزة كمال يتعرض لأزمة، ونقابة الممثلين تتدخل

مراد منير زوج فايزة كمال يتعرض لأزمة حيث أن مخرج المسرح المعروف مراد منير وهو زوج الفنانة الجميلة المُتوفية فايزة كمال التي أنجب منها يوسف مراد وليلى مراد، ذلك بسبب حوزة المالكة للسكن التي يقطن به المخرج علي حُكم نهائي بالطرد من المنزل ضدهم؛ ذلك بسبب انتهاء المدة التي أجرها مراد منير، وحقها في الحصول على ملكية الشقة التي يسكن بها المخرج الكبير ما يقارب حوالي 8 سنوات بنظام الإيجار الجديد.

مراد منير زوج فايزة كمال يتعرض لأزمة في السكن

مراد منير زوج فايزة كمال يتعرض لأزمة
مراد منير زوج فايزة كمال يتعرض لأزمة

قام المخرج مراد منير بإرسال نداءات بالعون من خلال صفحته الرسمية على موقع السوشيال ميديا فيسبوك طالب فيها مُدة لإعطائه فرصة للحصول على سكن آخر يسكن به، حيث طلب منه قسم الشرطة أهمية ترك الشقة، والا سيتم إخلاؤها بمعرفة قسم الشرطة غدا الأحد.

كما صرح المخرج مراد منير الذي وضح أنه وأبنائه في حالة من الخوف، ولا يعلم ماذا يفعل قائلا: “القسم اتصل بيا امبارح وقال ضروري أسلم الشقة يوم الأحد وأنا على علم بحق صاحبة الشقة في امتلاكها لكنني أطلب مدة لا تزيد عن 15 أو 20 يوما حتى أدبر أحوالي”،.. وأكمل:” أنا لا أطلب البقاء في الشقة لكن لسه بدور على بديل لأني لا أملك شقة أخرى ومعنديش بديل حتى الآن”.

كما صرح المخرج مراد منير عن محاولاته للاتصال بنقيب مهن التمثيل الفنان أشرف زكي للتدخل لحل هذه المشكلة التي ستؤدي إلى طرده من المنزل، فصرح مراد منير في آخر تصريح له: “الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين كلمني ووعدني بالتدخل لحل الأزمة، ومحاولة تأجيل طردي من شقتي وإيجاد بديل، وللحق أنا أثق في هذا الرجل”.

اقرأ أيضًا: حمو بيكا يتجهز لاختبارات نقابة المهن الموسيقية بالتدريبات

زر الذهاب إلى الأعلى