لسرقة 700 جنيه..تجديد حبس المتهمان بقتل مسنة بالهرم
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="TFWP95OXo-k"]
حوادث

لسرقة 700 جنيه..تجديد حبس المتهمان بقتل مسنة بالهرم

تجديد حبس المتهمان بقتل مسنة بالهرم، تعود بداية الواقعة إلى قيام شرطة النجدة بإخطار قسم شرطة الهرم، يفيد عن العثور على جثة تنتمي بسيدة مسنة مقتولة بداخل شقتها ومصابة بجرح ذبحي في الرقبة.

تجديد حبس المتهمان بقتل مسنة بالهرم

تجديد حبس المتهمان بقتل مسنة بالهرم

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن وراء ارتكاب الواقعة، عامل وصديقه يقطنان بالمنطقة وعلى علم بأن المجني عليها تقطن بمفردها، وفي أثناء محاولة اقتحام شقتها بسرقتها، شعرت بهما وحاولت تستغيث بالأهالي فذبحها أحد المتهمين.

وبعمل الإجراءات القانونية اللازمة ألقت الجهات الأمنية القبض على المتهمين في الواقعة وبتتابع التحقيقات معهما قال المتهم عامل ألوميتال في التحقيقات: تسللت لشقة المجني عليها ليلا، بعد ما اتفقت مع صديقي وتمكنت من سرقة 700 جنيه وهاتفين محمول، وعندما شعرت بأن المجني عليها كشفتني خلصت عليها ودبحتها بسكينة، وهربت أنا وصديقي وأنا فعلا ندمان على ارتكابي الجريمة، بس كنت عايز أي فلوس بأي طريقة، كنت فاكر معاها فلوس كتيرة.

وبسماع أقوال الشهود العيان أكدوا على أن المجني عليها تعيش بمفردها وتبلغ من العمر 75، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة، وقد أصدر قاضي المعارضات قراراً بتجديد حبس المتهمين 45 يوم على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: في واقعة مروعة طبيب يقتل طفله بسكين ويعتدي على طليقته بسوهاج

زر الذهاب إلى الأعلى