بريانكا شوبرا وزوجها نيك ‏جوناس يرزقان بأول طفل من أم بديلة
فن

بريانكا شوبرا وزوجها نيك ‏جوناس يرزقان بأول طفل من أم بديلة

بريانكا شوبرا وزوجها نيك ‏جوناس قاما بالإعلان عن انتظارهما مولودهما الأول من أم بديلة، وذلك على صفحة بريانكا الخاصة على الانستغرام، حيث طالبت الجمهور باحترام الخصوصية العائلية، وقد لاقى الخبر ضجة كبيرة بين جمهورها ومتابعيها الذين قد عبروا عن سعادتهم بالخبر واحترامهم لقرار الثنائي.

بريانكا شوبرا وزوجها نيك ‏جوناس ينتظران مولودهما الاول

بريانكا شوبرا وزوجها نيك ‏جوناس

كشفت بريانكا شوبرا وزوجها نيك ‏جوناس ان طفلهما الأول جاء عن طريق ام بديله، وقد عبر المغني “نيك جوناس” عن سعادته الكبيرة مع زوجته نجمة بوليوود المشهورة بريانكا شوبرا، قائلا : “نحن نعيش سعادة كبيرة لأننا مع بعضنا البعض ونحمل آمال كبيرة للمستقبل”.
وقد قال “نيك جوناس” طبقاً لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية بأنه يريد بأن يقوم بتأسيس أسرة مع زوجته “بريانكا شوبرا” مليئة بالأطفال، مُضيفاً بأن حياتهم ستكون عبارة عن رحلة عمر جميلة.
وقد صرحت “بريانكا شوبرا” في المقابلة الأخيرة لها قائلة :”كانت والدتي قد يأست تماماً من فرصة زواجي في يوم ما”، أما عن اجابتها حول الانجاب والحمل فقالت بريانكا: “إن الأطفال جزء كبير من مخططاتنا أنا وجو جوناس في المستقبل، وسيحدث ذلك عندما يحين الوقت المناسب وبمشيئة الرب”
الجدير بالذكر أن “بريانكا ونيك” قد تزوجا سنة 2018 حيث قاما بعمل حفل زفاف ضخم في الهند استمر لعدة أيام وهم يحتفلون مع العائلة والأصدقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى