مدارس النيل المصرية تعلن آليات العمل بها أثناء الامتحانات
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="dSUtu8w1VDg"]
تعليم

مدارس النيل المصرية تعلن آليات العمل بها أثناء الامتحانات

مدارس النيل المصرية تعلن آليات العمل بها أثناء الامتحانات، أعلنت مدارس النيل المصرية رسالة إلى أولياء أمور الطلاب بسبب كثرة الأسئلة والاستفسارات حول قرار إغلاقها بشأن جائحة كورونا والامتحانات والإجراءات الاحترازية معلنة آليات العمل بها أثناء فترة الامتحانات.

آليات العمل في مدارس النيل المصرية

مدارس النيل المصرية

أوضحت مدارس النيل المصرية آليات العمل بها أثناء فترة الامتحانات والتي تشمل محورين أساسين وهما الجانب الاحترازي والجانب الأكاديمي والتي جاء كالتي:
  1. الجانب الاحترازي والوقائي:
  • صرحت مدارس النيل الدولية أنه حتى الآن لم يتم رصد حالة إصابة أحد الطلاب أو الطالبات بفيروس كورونا في أي فروع لديها وأنه إذا تم رصد أي حالة سوف يتم التعامل معها من معايير الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوزارة.
  • ضرورة التأكيد على ارتداء الكماة لكل الطلاب والعاملين بقطاع التعليم أثناء التواجد داخل المدرسة بالإضافة إلى أعمال التطهير والنظافة التي تتم بشكل يوميا داخل كافة المدارس.
  • نفت إدارة مدارس النيل الدولية أخبار إغلاقها مؤكدة أنه لم يتم إغلاق أي فرع من فروع المدرسة، بينما أوضحت المدرسة أنه يمكن لأولياء الأمور لاستلام أبنائهم بعد نهاية الامتحان ولكن بعد الرجوع لإدارة المدرسة.

الجانب الأكاديمي:

  • بداية من الفصل الدراسي الثاني سوف يكون هناك العدد من المتابعات والتنسيق للعمل بين الفروع وتقسيم لساعات العمل بما يتفق مع النظام الدولي الذي تتبعه المدارس.
  • تعمل مدارس النيل على نشر الوعي بين الطلاب وتوضيح قيمة شهادة النيل المصرية سواء على المستوى المحلي الذي يتمثل في الجامعات المصرية داخل القطر المصري أو الجامعات العالمية خارج مصر للحصول على منح كاملة لأكبر عدد ممكن من طلاب مدارس النيل المصرية.
  • تطوير المنظومة التعليمية وتغطية العجز الموجود في المدارس واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الوعي بأهمية شهادة النيل المصرية.

اقرأ أيضا: أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية اليوم الأحد 23/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى