تجديد حبس المتهم بقتل بطلة كرة السرعة 15 يوم على ذمة التحقيق
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="dSUtu8w1VDg"]
حوادث

تجديد حبس المتهم بقتل بطلة كرة السرعة 15 يوما على ذمة التحقيقات

تجديد حبس المتهم بقتل بطلة كرة السرعة “روان محمد الحسيني” البالغة من العمر 21 عاماً على ذمة التحقيقات، وقد تعاون المحامون مع أسرة البطلة ولم يكن مع المتهم أي محامي للدفاع عنه في جلسة تجديد حبسه.

تجديد حبس المتهم بقتل بطلة كرة السرعة 15 يوما

تجديد حبس المتهم بقتل بطلة كرة السرعة

وقد تلقى اللواء “أشرف صلاح” إشعار من الأهالي بعثورهم على جثة “روان محمد الحسيني” وهي طالبة في كلية التربية جامعة كفر الشيخ وتعيش في مدينة دسوق، على سطح مبنى تعيش فيه خالتها وهناك حز على رقبتها.

وقد انتقل العميد “أحمد سكران” الى مكان احادث لإجراء الفحص، وبسبب جهود فريق البحث الجنائي تبين أن الشخص الذي تسبب في الواقعة هو “إ.إ.م.ع” البالغ من العمر 27 عاماً وهو عامل يعيش في حي المنشية في مدينة دسوق، وهو مسجل خطر تم اتهامه من قبل في 17 قضية بين مخدرات، وبلطجة، وسرقة، وكان قد تم الإفراج عنه من شهر بعد قضائه فترة في السجن لمدة 6 سنوات في قضية مخدرات.

وقامت التحريات بالكشف عن تفاصيل الواقعة، حيث أنه أثناء سير الطالبة في الشارع وبعد وصولها لمدخل العمارة الذي تعيش فيه خالتها، وسط حالة من السكون بسبب سوء الأحوال الجوية، قام المتهم برفع مطواة في وجهها ويأمرها بالصعود الى سطح المبنى، لتطيعه وسط حالة من الرعب، وبعد وصولها الى سطح المبنى طلب منها المتهم أن يأخذ ما تحمله من مال فتبين أنه 50 جنيه فقط.

ولم يكتفي بحصوله على المبلغ الذي معها ليطلب منها قرطها الذهبي وخلعه منها، وهاتفها المحمول أيضاً، وبعد أخذه هذه المسروقات خاف من فضح أمره بسبب ارتفاع صوت بكائها، ليطبق على عنقها ويخنقها بإيشارب كانت ترتديه ليطبق على عنقها ولم يتركها الا بعد أن تأكد من وفاتها ليهرب بعد ذلك.

وقد تم إلقاء القبض على المتهم ومواجهته بما توصلت اليه التحريات، وصرح بأنه فعل ذلك من أجل حاجته للمال بعد قضاء مدة عقوبة السجن المذكورة، وقد تم تجديد حبس المتهم بقتل بطلة كرة السرعة 15 يوما على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا: مصرع طالبة سقطت من الطابق الثالث في سوهاج

زر الذهاب إلى الأعلى