في واقعة مأساوية.. شاب يتعرض للسحل والضرب بالأسلحة بعين شمس
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="TFWP95OXo-k"]
حوادث

في واقعة مأساوية.. شاب يتعرض للسحل والضرب بالأسلحة بعين شمس

شاب يتعرض للسحل والضرب بالأسلحة البيضاء حيث شهدت مساكن عين شمس التابعة لمديرية أمن القاهرة، حادثة جديدة عندما تعرض شاب للطعن بالأسلحة البيضاء وتم سحله في وجود المارة في الشارع وذلك عن طريق أكثر من 15 شخصا.

شاب يتعرض للسحل والضرب بالأسلحة البيضاء

شاب يتعرض للسحل والضرب بالأسلحة
شاب يتعرض للسحل والضرب بالأسلحة

جاءت هذه الحادثة بسبب مشكلة بسبب الثأر تعود إلى حوالي 3 سنوات ماضية، أما عن تفاصيل الحادثة تم اكتشافها عندما تلقي قسم شرطة عين شمس بلاغًا بقيام مجموعة من الناس بالتعدي على شاب بالأسلحة البيضاء وسحله بمربع 33 مساكن عين شمس.

كما نقل الشاب الذي يدعى “أحمد حمدي” المشهور “أحمد توتا” يبلغ من العمر 21 عامًا، إلى المستشفى اليوم الواحد لأخذ العلاج، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وضّح أن الحقيقة وراء قيام المتهمين بالتعدي على الشاب هي خصومات قديمة ومشاكل ثأرية بين عائلة المتهمين والمجني عليه.

قال “يوسف. ح”، شقيق المجني عليه، في آخر تصريحات خاصة أن الحادثة حدثت في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم السبت،” شقيقي لم يكن سببا في المشاجرة التي كانت منذ 3 سنوات، وبعد الفترة الكبيرة رأوا شقيقي وتم التعدي عليه بالأسلحة البيضاء سنج ومطاوي وتم تقطيع جسمه بالكامل، وكان غرقان في دمه، كما تم سحله من خلال شارع كبير، وتعدوا بالضرب عليه مكان المشكلة القديمة الذي حدثت منذ 3 سنوات، كان راجع من شغله واستلم جمعية وبيحضر نفسه للزواج، وتم خطفه عن طريق 3 تكاتك”.

وأكمل: “وقتها لم يكن أي أي شخص موجود في الشارع، وتم خطفه عن طريق 3 تكاتك ثم ضربوه بالأسلحة البيضاء، شقيقي مظلوم ومالوش في أي مشكلات وعمره ما عمّل مشاكل مع أي حد ودايمًا أهل المنطقة بيحبوه، خد في إيده اليمين 17 غرزة، وفي الرأس أكثر من 20 غرزة، ده غير الكدمات اللي في الجسم، وتم سرقة 60 ألف جنيه كانت بحوزة شقيقي وهاتفه المحمول، وحاليا في المستشفى يصارع الموت وسيتم خضوعه إلى عدة عمليات جراحية”.

كما تم عمل محضر بالواقعة، وبدأت النيابة في التحقيقات، ويقوم رجال المباحث بقسم شرطة عين شمس، من تكثيف مجهودهم لضبط المتهمين، كما راقب رجال المباحث كاميرات المراقبة للكشف عن ملابسات الواقعة.

اقرأ أيضًا: تجديد حبس المتهم بقتل بطلة كرة السرعة 15 يوما على ذمة التحقيقات

زر الذهاب إلى الأعلى