بالإضافة الى مسلسل أبو العروسة.. مسلسلات تعرض الفترة القادمة
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

بالإضافة إلى مسلسل أبو العروسة.. مسلسلات تعرض الفترة القادمة

ينتظر العديد من المتابعين مسلسل أبو العروسة الموسم الثالث، والذي سوف يبدأ عرضه يوم السبت القادم 29 يناير على قناة dmc، وبالإضافة إلى أبو العروسة، تستعد الشاشات التليفزيونية لاستقبال مجموعة من الأعمال الدرامية في الفترة القادمة.

بالإضافة إلى مسلسل أبو العروسة.. مسلسلات سيتم عرضها قريباً

أبو العروسة

مسلسل أبو العروسة

سينطلق الموسم الثالث من “مسلسل أبو العروسة” يوم السبت القادم 29 يناير على قناة “دي إم سي” وينتظره الجمهور بشغف كبير، المسلسل من بطولة كل من ” سيد رجب وسوسن بدر ومدحت صالح ونرمين الفقي وميدو عادل وأحمد صيام وصفاء الطوخي وكارولين عزمي ورانيا فريد شوقي”، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

مسلسل نقل عام

مسلسل أبو العروسة

سيبدأ عرض مسلسل نقل عام يوم السبت الموافق 29 يناير على قناة ON E، ويضم المسلسل مجموعة كبير من الفنانين مثل “محمود حميدة وميريهان حسين وريم البارودي ومحسن محيي الدين ونور خالد النبوي ومحمد محمود عبدالعزيز، وعدد آخر من الفنانين بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم نيكول سابا.

في بيتنا روبوت 2

مسلسل أبو العروسة
سيبدأ عرض مسلسل “في بيتنا روبوت” الموسم الثاني على قناة cbc، وذلك بعد ما حققه الموسم الأول من نجاح كبير، ويشارك في البطولة كل من “هشام جمال وليلي أحمد زاهر وشيماء سيف وعمرو وهبة وطه دسوقي وشيرين وعدد آخر من الفنانين” وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

اقرأ أيضا: عمرو أديب عن فيلم أصحاب ولا أعز: فيلم جيد ومنى ذكي مثلت كويس

زر الذهاب إلى الأعلى