الحكم علي المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في السلام اليوم
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="TFWP95OXo-k"]
حوادث

الحكم علي المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في السلام اليوم

تم الحكم علي المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها حيث تقيم محكمة جنايات القاهرة، صباح اليوم الأحد، جلسة حكم علي المتهمة في قضية زوجها بمساعدة عشيقها في مدينة السلام التابعة لمحافظة القاهرة.

محاكمة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها

المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها
المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها

جاءت تفاصيل الحادثة عندما استلم قسم شرطة السلام أول، بلاغًا من السكان بالحصول على جثة شخص في منطقة مساكن الصعيد أ – طريق بلبيس، على الفور ذهب رجال المباحث إلى مكان البلاغ، اتضح أن الجثة لشخص في العقد الخامس من العمر.

وبالفعل ذهب فريق بحث من مباحث القاهرة، للفحص عن تفاصيل الواقعة، حيث وضّح أن الجثة لشخص يدعى س. ف؛ البالغ من العمر 44 سنة، ويعمل سمسار عقارات؛ يرتدي ملابسه كاملة، ولا توجد بها أي إصابات خارجية، كما تم العثور بحوزته على جميع المتعلقات.

عندما تم سؤال شقيقه لم يقم باتهام أحد، ولم تكن هناك أي شبهة جنائية في الواقعة، وبعد الفحص الطبي على جُثة المتوفي اتضح في التقرير الذي أقره مفتش الصحة بأن الوفاة كانت بسبب ھبوط حاد بالدورة الدموية، بسبب تعاطي جُرعة زائدة من المواد المخدرة، وعدم وجود شُبھة جنائية بالوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر إداري القسم.

وبعد التحريات والحصول على المعلومات؛ تم التوصل مع زوجة المتوفي أ. س، تبلغ من العمر 28 سنة ربة منزل، وراء وقوع الحادثة، لارتباطها بعلاقة مع شخص يدعى م. ع؛ تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطھا.

بعد حدوث التحريات وتضييق الخناق عليها؛ تم الاعتراف بارتكاب الجريمة، بالاشتراك مع عشيقها، ويعمل جزارا، ويبلغ من العمر 27 سنة رفقة صديقه.

اقرأ أيضًا: في واقعة مأساوية.. شاب يتعرض للسحل والضرب بالأسلحة بعين شمس

زر الذهاب إلى الأعلى