عبير صبري عن فيلم أصحاب ولا أعز: واقعي ولا يدعو للمثلية
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

عبير صبري عن فيلم أصحاب ولا أعز: واقعي ولا يدعو للمثلية

تحدثت عبير صبري عن فيلم أصحاب ولا أعز، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له منذ بداية إطلاقه على منصة نتفلكس، وقد نشرت صورة بوستر الفيلم على صفحتها على الانستجرام قائلة بأنه فيلم واقعي بدرجة صادمة، ويتحدث فقط عن تأثير السوشيال ميديا على المجتمع.

عبير صبري عن فيلم أصحاب ولا أعز: واقعي لدرجة صادمة

عبير صبري عن فيلم أصحاب ولا أعز

وتحدثت عبير صبري عن فيلم أصحاب ولا أعز قائلة بأن الفيلم يتحدث عن تأثير الهاتف والفيس بوك ومن كشفها للخيانات الزوجية وكشف الحقائق المخبأة والأفكار التي لا ترضى عنها على الرغم من وجودها.

وأكملت “عبير صبري” قائلة:” الفيلم لا يدعو للمثلية كما يروج البعض أنه يكشفها فقط ويكشف الخيانات وازدواج الشخصية وبعض الحريات المختلف عليها وأساليب التربية ومشاكل النساء والرجال الزوجية.. استغرب من الحملة ضده فيلم ذو مستوى فني عالي جدا”.

وتابعت “عبير صبري”:”منى زكي قدمت دور أنساني نسائي بامتياز رهيب، إياد نصار هايل، نادين لبكي ممثلة ومخرجة متفردة وكل الممثلين الرائعين الفيلم يجعلك تشاهد أمراضنا التي نراها ونعرفها أو حتى لا نعرفها ونسكت عنها ونخفيها خوفا من أنفسنا وخوفا من المجتمع الذي نرى جرائمه وعقوقه يوميا ونتعجب هل هذا يحدث في مجتمعاتنا وهذا أحد أدوار الفن الهامة”.

واختتمت عبير صبري عن فيلم أصحاب ولا أعز قائلة: “الفيلم لا يوجد به مشهد خادش للحياء أنه فقط يعري المشاكل ويناقش الأفكار بمنتهى الصدق الفني الذي يبحث في بعض الأشخاص وميولهم التي لا نشجعها ولكنها موجودة… منى زكي ممثلة عظيمة ودور في منتهى الجودة… اتفرجوا الأول وبعدين ناقشوا واتفقوا أو ارفضوا فيلم مهم”.

الجدير بالذكر أن فيلم “أصحاب ولا أعز” تعرض لهجوم واسع بسبب المشاهد والألفاظ الجريئة وخصوصاً منى ذكي التي تعرضت للانتقادات بسبب الألفاظ التي لم نعتد سماعها منها، وكان الفيلم من بطولة كل من “منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، فؤاد يمين”، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.

اقرأ أيضا: عمرو أديب عن فيلم أصحاب ولا أعز: فيلم جيد ومنى ذكي مثلت كويس

زر الذهاب إلى الأعلى