القبض علي المتهمين في قضية سرقة خالد الغندور بالطريق الدائري
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5aSooz3XNBU"]
حوادث

القبض علي المتهمين في قضية سرقة خالد الغندور بالطريق الدائري

تم القبض علي المتهمين في قضية سرقة خالد الغندور حيث قامت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية بالقاهرة بالقبض على الأشخاص المتهمة بسرقة لاعب الزمالك الأسبق خالد الغندور؛ فوق الطريق الدائري بمنطقة مصر القديمة.

أسماء المتهمين في قضية سرقة خالد الغندور

المتهمين في قضية سرقة خالد الغندور
المتهمين في قضية سرقة خالد الغندور

كما ظهر أثناء التحريات والحصول على المعلومات، بأن المتهمين أ. م، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، والثاني م. س – 28 سنة، هما من قاما بارتكاب هذه الحادثة عن طريق اتباع طريقة الخطف.

أما عن الغندور، قد وضح عن تفاصيل حدوث هذه الواقعة له عن طريق تعرضه لواقعة خطف التليفون علي الطريق الدائري، حيث قال: “كنت راجع من مدينة نصر، وعديت علي دائري المعادي والمنطقة كانت زحمة جدا، كنت ماشي براحتي، ببص لقيت باب العربية فتح وواحد خد مني التليفون عيني عينك، محستش بنفسي من الصدمة، ونزلت أجري ورآه نط الحاجز وعدى الناحية التانية، وكان في واحد مستني بموتوسيكل من غير نمر ركب معاه وهربوا”.

وأكمل الغندور: “وأنا راجع العربية لقيت عربيتي بتمشي لوحدها وخبطت في عربية قدامي، والناس جات تتكلم معايا قالتلي ينفع كدة يا كابتن؟ قولتلهم خدوا رقمي، وتحت أمركم في أي حاجة”.

قام خالد الغندور، نجم الزمالك السابق بمشاركة الجمهور مقطع فيديو من خلال صفحة زوجته الشخصية على تويتر قائلًا: “لم أتخيل أبدا ما حدث لي، أثناء سيري علي دائري المعادي والوقت لم يكن متأخرا، والطريق كان يسير ببطء شديد في تمام الثامنة مساء أمس الأحد، فوجئت بسرقة هاتفي”.

اقرأ أيضًا: الحكم علي المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في السلام اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى