نجوم الاختيار 2 يشاركون في احتفالية عيد الشرطة الـ70
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5aSooz3XNBU"]
فن

نجوم الاختيار 2 يشاركون في احتفالية عيد الشرطة الـ70

شارك نجوم الاختيار 2 في احتفالية عيد الشرطة، حيث ظهر كل من “كريم عبد العزيز وماجد الكدواني وبشرى وانجي المقدم وليلى عز العرب” في احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ70، الذي أُقيم اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

نجوم الاختيار 2 يشاركون في احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ70

وقد دخل نجوم الاختيار 2 على تتر المسلسل، وبدأ كريم عبد العزيز بالتحدث عن شهداء الوطن الذين قاموا بالتضحية بأرواحهم من أجل الوطن.

وفي كلمتهم قالوا: “ألف شهيد وشهيد وألف بطل وبطل.. قصص وحكايات تستحق أن نحكيها، وصعب نكون زي أبطالها في الواقع من نبل وشجاعة وفداء.. الاستعداد لفداء الوطن والإقبال على الشهادة بدون خوف.. الإيمان بحق للوطن.. وتحط روحك على كفك بدون تراجع، وبندى دور الفن المؤمن برسالة الوطنية والانتماء.. مين ينسى حليم وأم كلثوم وغيرهم كتير.. الفن هيفضل ظهير للوطن.. البطل أم البطل زوجة البطل بنت البطل، أدوار حاولنا نجسدها وبنهديها لكل أم وزوجة وبنت. ولكن الحقيقة دائما أكبر وأعمق والألم أكبر وأعمق، بس الوطن أكبر وأكبر، الاختيار مش مجرد اسم، الاختيار معنى. أنك تكون نور وطريق للوطنية أو أنك تخون العهد.. واحنا اخترنا العهد.. عهد الوطنية والانتماء”.

وتم عرض بطولات رجال الشرطة بدءاً من “ملحمة الإسماعيلية” سنة 1952 حتى الآن.

وقد تم عرض مسلسل “الاختيار 2” في رمضان 2021، وهو من بطولة كل من “كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، بشرى، إياد نصار وغيرهم الكثير من النجوم وضيوف الشرف”. المسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ومن المُحدد أن يتم عرض الموسم الثالث من مسلسل الاختيار في رمضان 2022، وسيشارك في البطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز.

اقرأ أيضا: بالإضافة إلى مسلسل أبو العروسة.. مسلسلات تعرض الفترة القادمة

زر الذهاب إلى الأعلى