ساندرا بولوك عن نتفلكس: سبب عودتي بقوة عالميا
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

ساندرا بولوك عن نتفلكس: سبب عودتي بقوة عالميا

تحدثت الممثلة العالمية ساندرا بولوك عن نتفلكس وعن فيلمها الأخير “The Unforgivable” وهو من إنتاج نتفلكس أيضاً، وقد وصفت الفيلم بانه السبب الرئيسي في عودتها عالمياً وبقوة في الفترة الأخيرة.

ساندرا بولوك عن نتفلكس: أنقذتني

ساندرا بولوك عن نتفلكس

وقالت ساندرا بولوك عن نتفلكس بأنها تقوم بتوفير عمل لمجموعة كبيرة من نجوم هوليوود قائلة:”إنها منصة جيدة للفنانين ولصناعي الأفلام، ومن دونها كان سيكون العديد من الأشخاص بدون عمل، فمن كان يظن أن امرأة مثلي ستظل في الصدارة حتى هذه المرحلة العمرية؟، بلا شك كنت سأكون خارج نطاق الأضواء”.

وكان أول تعاون بين نتفلكس وبولوك كان فيلم الرعب “Bird Box” الذي تم عرضه سنة 2018، ووصلت نسبة المشاهدة على المنصة إلى 35 مليون.

الجدير بالذكر أن “ساندرا بولوك” تخوض الآن مغامرات مثيرة في دورها في فيلمها الجديد “The Lost City”، والذي من المُفترض أن يتم إطلاقه في الفترة القادمة، وقد قامت الشركة المنتجة بإطلاق الإعلان الرسمي للفيلم.

وتجسد بولوك دور روائية اشتهرت برواياتها الغرامية، وتتابع الأحداث بعد ترويجها لكتابها الجديد الذي يحمل صورة شاب وسيم يُدعى “آلان”، الذي كرس حياته لتمثيل شخصية “داش” بطل رواية “لوريتا”، وأثناء ترويجها للكتاب يقوم ملياردير غريب الأطوار بخطفها لكي تقوده إلى كنز المدينة القديمة المفقود في القصة الأخيرة.

ويقوم الممثل الشاب “دانيال رادكليف” بلعب دور ثانوي في الفيلم ولكنه من أبرز المشاركين فيه، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من أشهر الفنانين مثل “تشاينينج تيتوم، باتي هاريسون، أوسكار نونيز، بالإضافة لظهور خاص للنجم براد بيت، والعمل من إخراج آدم وأرون ني”.

اقرأ أيضا: تعرف على أسعار الدواجن اليوم في المنصورة الأثنين 24/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى