فيديو.. كارمن بصيبص تتحدث عن الموسم الثالث من عروس بيروت
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

فيديو.. كارمن بصيبص تتحدث عن الموسم الثالث من عروس بيروت

تم عرض الموسم الثالث من عروس بيروت الحلقة الأولى حيث صرحت الفنانة كارمن بصيبص أنها شديدة الحماس لبداية عرض الجزء الثالث من مسلسل “عروس بيروت” على التليفزيون، اليوم الأحد، وأعربت عن رغبتها في رأي الجمهور عن الجزء الجديد من المسلسل وتتمنى أن ينال إعجاب الجمهور خاصة في الحلقة الأولى التي تعتبر بداية جيدة لباقي المسلسل.

تفاصيل الموسم الثالث من عروس بيروت

وأكملت كارمن عن الموسم الثالث من عروس بيروت أثناء محادثة تليفونية لبرنامج “كلام الناس”، الذي يتم إذاعته من خلال قناة «MBC مصر»، مساء الأحد، أن الغريب في هذا الموسم هو اهتمام المسلسل بتسليط الضوء على العائلة وأزماتها ومساندتها معًا عندما يحدث لها أزمة كبيرة، موضحة إلى أن المسلسل سيكون به الكثير من التطورات في العلاقات والخطوط.

وتدرجت إلى أن الموسم الثالث سيكون به الكثير من التطورات في دور “ثريا” الذي تقدمه وعلاقتها بزوجها «فارس» وحماتها «ليلى»، قائلة إن مجموعة من الحلقات هذا الموسم من المفترض أن تتراوح ما بين 45 إلى 50 حلقة.

وأشارت إلى أنهم ما زالوا مستمرين في تصوير المسلسل إلى هذه اللحظة، موضحة عن وجود موسم رابع من المسلسل: “حتى الآن الموسم الثالث والأخير ومن المفترض أن يكون الأفضل وختام عروس بيروت كما يجب أن يكون، ما تفوتوا أي حلقة لأن كل حلقة عن حلقة أحلى”.

اقرأ أيضًا:تعرف على أسعار الأسماك اليوم في المنصورة الأثنين 24/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى