موعد الحلقة الأخيرة من أنا وهي بعد النجاح الذي حققه المسلسل
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="sSDpX-otX8I"]
فن

موعد الحلقة الأخيرة من أنا وهي بعد النجاح الذي حققه المسلسل

تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من أنا وهي حيث تصدرت محركات البحث عن موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا وهي لـهنا الزاهد وأحمد حاتم، بعد كثرة ردود الأفعال الإيجابية التي حققها فريق عمل المسلسل طوال الحلقات الماضية، حيث يتحدث المسلسل عن قصة كوميدية يعيشها كلاهما.

موعد الحلقة الأخيرة من أنا وهي على Cbc

الحلقة الأخيرة من أنا وهي
الحلقة الأخيرة من أنا وهي

سيتم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا وهي الحلقة الـ 18 غداً الاثنين على فضائية Cbc، في تمام الساعة 8 مساءً، وستكون الإعادة عرض الحلقة الساعة الثانية والنصف صباحًا، والساعة الثانية عشر ظهرًا، كما يتم عرض الحلقة الساعة الحادية عشر مساءً على فضائية cbc drama.

أما عن المسلسل فهو يتكون من 18 حلقة فقط، كما وضحت الفنانة هنا الزاهد من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

جاء في الحلقة الـ 16 من المسلسل، اعتراف سليم الذي يقوم بدوره الفنان أحمد حاتم بشدة حبه لـهند التي تقوم بدورها الفنانة هنا الزاهد، كما طلب منها أن يتزوجها، ولكنها لم توافق وقالت له أنها لا ترغب في الارتباط وأن تركيزها على التمثيل، وقرر سليم أن يذهب إلى ملهى ليلي من أجل نسيان هند.

مسلسل أنا وهي من تمثيل الفنان أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، ميرهان حسين، وعدد كبير آخر من الفنانين، كما ألفه مصطفى حمدي، وأخرجه سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار بورصة الدواجن اليوم الاثنين 24/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى