القبض على أب تعدى على ابنته بالضرب في أوسيم
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="Afj7pPuI9ps"]
حوادث

القبض على أب تعدى على ابنته بالضرب في أوسيم

أب تعدى على ابنته بالضرب في أوسيم، تعود بداية الواقعة إلى انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شخص يقوم بسحل ابنته والتعدي عليها وتم تداوله على مدى واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

أب تعدى على ابنته بالضرب في أوسيم

القبض على أب تعدى على ابنته بالضرب في أوسيم

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة للنظر في الواقعة وبفحص الفيديو المتداول، وتمكنت من تحديد هوية المعنية بمقطع الفيديو، وتبين أنها طالبة تبلغ من العمر 14 سنة، مقيمة بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة، وتبين أنه بتاريخ 21 يناير الجاري، توجهت المذكورة ووالدتها “ربة منزل”، إلى مركز شرطة أوسيم، وأبلغا بقيام زوج الأخيرة ووالد الطالبة المذكورة “مقيم بذات العنوان”، بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها بسبب خلافات عائلية.

وكان المقطع المنتشر قد تسبب في موجة غضب على مواقع التواصل بعد انتشاره حيث يظهر فيه الأب وهو ينهال على ابنته بالضرب داخل أحد العقارات، وطالبوا في تعليقاتهم بضرورة محاسبة الشخص الذي ظهر بالفيديو، وهو يعتدي بطريقة وحشية على ابنته.

وبتقنين الإجراءات، القت الجهات الأمنية القبض على المتهم في الواقعة وتبين أنه مطلوب التنفيذ عليه في إحدى القضايا، وبمواجهته أقر بقيامه بالواقعة وأمرت النيابة المتهم في واقعة التعدي على ابنته وزوجته بسبب خلافات عائلية بأوسيم، 24 ساعة لحين ورود التحريات.

اقرأ أيضا:اسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية اليوم الأثنين 24/1/2022

زر الذهاب إلى الأعلى