تقدر بـ 2.5 مليون جنيه ..سقوط تشكيل عصابي بمواد مخدرة بسوهاج
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="Afj7pPuI9ps"]
حوادث

تقدر بـ 2.5 مليون جنيه ..سقوط تشكيل عصابي بمواد مخدرة بسوهاج

تشكيل عصابي بمواد مخدرة بسوهاج، تعود بداية الواقعة إلى ووصل معلومات إلى مركز شرطة البلينا، عن قيام أشخاص بالإتجار في المواد المخدرة، وعلى وجه الخصوص في مخدر الآيس.

تشكيل عصابي بمواد مخدرة بسوهاج

تقدر بـ 2.5 مليون جنيه ..سقوط تشكيل عصابي بمواد مخدرة بسوهاج

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص بالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج اتضح أنهما يقومان بإدارة بؤرة إجرامية مسلحة وتخصصا في الاتجار بمخدر الآيس وترويجه على عملائهما متخذين من مركز شرطة البلينا مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

ووبتتابع التحريات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العام) تم استهداف المتهمين وضبطهما أثماء تواجدهما بدائرة مركز شرطة البلينا، وكان بحوزتهما (1,250 كيلو جرام لمخدر الآيس “شابو” – 2 بندقية خرطوش وعدد من الطلقات النارية – 2 دراجة نارية “إحداهما مُبلغ بسرقتها” – ميزان حساس – مبلغ مالي – 2 هاتف محمول)، وذلك في ظل قيام أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

وقد تم تقدير القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 2.5 مليون جنيه مصري تقريباً، وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكاب جريمتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا: حاول الأب قتلهم.. البدء في سماع أقوال معلمة ونجليها بالوراق

زر الذهاب إلى الأعلى