صاحب مركز للطب النفسي والإدمان بالدقهلية ينتحل صفة طبيب
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="TFWP95OXo-k"]
المنصورة

صاحب مركز للطب النفسي والإدمان بالدقهلية ينتحل صفة طبيب

صاحب مركز للطب النفسي والإدمان بالدقهلية ينتحل صفة طبيب، تعود بداية الواقعة إلى قيام هيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية بالتعاون مع اللواء سيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية بعمل حملات للتفتيش الدوري على منشآت الجيم والصالات الرياضية وما يسمى بمراكز العلاج الطبيعي والعلاج النفسي وخدمات الصيدلة في مركز السنبلاوين التابع لمحافظة الدقهلية للتأكد من عدم تقديم خدمات طبية وعلاجية دون الحصول على التراخيص اللازمة والتأكد من التأهيل للعاملين بها حرصا على صحة وحياة المواطنين.

صاحب مركز للطب النفسي والإدمان بالدقهلية ينتحل صفة طبيب

مركز للطب النفسي والإدمان بالدقهلية

قدمت الدكتورة هبة الشريف مدير إدارة الطب العلاجي بمديرية الشؤون الصحية تحت إشراف الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أن الإدارة تمكنت من ضبط مركز لعلاج الإدمان يحمل اسم “مركز إنجاز للطب النفسي وعلاج الإدمان” في أحد المنازل المكونة من 3 طوابق ويضم كل طابق شقتين مساحة الشقة 60 متر ويتم إدارته دون وجود تراخيص لمزاولة المهنة ويديره أحد الأشخاص يدعى م.ي.ش. منتحلا صفة طبيب.

تحركت قوات الأمن وتمكنت من إلقاء القبض على المدير الفني للمركز م.ف.ج وتم إخلاء المركز من المواطنين الذين يقيمون بالمركز تحت دعوى تلقي العلاج وتم غلقه وتشميعه بمعرفة اللجنة ويبلغ عددهم أكثر من 100 مواطن

اقرأ أيضا: رد شركة المياه على شكاوى الأهالي في قرية الصفا بالدقهلية

زر الذهاب إلى الأعلى