الملامح النهائية لفيلم The Batman قبل عرضه في مارس القادم.
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="5aSooz3XNBU"]
فن

الملامح النهائية لفيلم The Batman قبل عرضه في مارس القادم.

تم الإعلان عن الملامح النهائية لفيلم The Batman بواسطة القائمون على فيلم الأكشن والحركة المنتظر، وذلك قبل إطلاقه في السينمات العالمية يوم 4 مارس القادم، وذلك بعد مجموعة من التأجيلات بسبب فيروس كورونا.

الملامح النهائية لفيلم The Batman المُنتظر

فيلم من إخراج مات ريفز، ومن بطولة مجموعة كبيرة من النجوم مثل “روبرت باتينسون بدور باتمان، زوى كرافيتز بدور سيلينا كايل، بول دانو بدور ريدلر، جيفري رايت بدور جيمس جوردون، جون تورتورو بدور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد”، وسيتم إطلاق الفيلم على منصة HBO Max في أبريل القادم، بعد إطلاقه في السينمات في 4 مارس.

الجدير بالذكر أنه قد توقف التصوير في لندن بعد إعلان الشركة عن إصابة أحد الطاقم بفيروس كورونا، كما أعلن موقع “THR” أنه تم تشخيص الفنان “روبرت باتينسون” بطل الفيلم بفيروس كورونا، وعلى الرغم من رفض الشركة المنتجة بالتعليق على الشخص الذي كانت نتيجة اختباره إيجابية، قاموا باستئناف الإنتاج في لاحقاً من الشهر.

وجاء قرار تأجيل إطلاق الفيلم لشهور بسبب إصابة “روبرت باتينسون” بفيروس كورونا المستجد، مما نتج عنه من توقف تصوير الفيلم وخضوع مجموعة كبيرة من طاقم العمل للحجر المنزلي، بالإضافة الى ظروف السوق الصعبة التي ترتب عليها إغلاق أكبر سينمات في أمريكا والعالم.

اقرأ أيضا: إيرادات الجزء الرابع من The Matrix تصل إلى 141 مليون دولار

زر الذهاب إلى الأعلى