اختطاف صاحب محل بازار بالجمالية والقبض على المتهمين
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="Afj7pPuI9ps"]
حوادث

اختطاف صاحب محل بازار بالجمالية والقبض على المتهمين

اختطاف صاحب محل بازار بالجمالية، تعود بداية الواقعة إلى قيام مباحث قسم شرطة الجمالية بإخطار مدير عمليات مباحث القاهرة يفيد عن ورود بلاغ يتعلق عن اختطاف صاحب محل بازار والاعتداء عليه بعد احتجازه.

اختطاف صاحب محل بازار بالجمالية

 اختطاف صاحب محل بازار بالجمالية والقبض على المتهمين

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن سائق الذي قرر بأنه حال سيره بالمنطقة لاحظ قيام مجموعة من الأشخاص يستقلون إحدى السيارات اقتياد أحد الأشخاص وإجباره على استقلال السيارة صحبتهم ولاذوا بالفرار.

وبتتابع التحريات تحدد للجهات الأمنية السيارة المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين أنها ملك سائق، له معلومات جنائية، مقيم بمنشأة ناصر، كما تم التوصل إلى أنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من شقيقه “له معلومات جنائية” ونجل الأول وأحد الأشخاص، وجميعهم مقيمين بذات العنوان.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الجهات الأمنية من ضبطهم أثناء وجودهم بمحل سكنهم، وقد كان بصحبتهم المجنى عليه صاحب محل بازار اتضح أنه مصاب بسحجات بالجسم محتجز داخل إحدى الغرف بالعقار محل الضبط، وبسؤال المجنى عليه اتهمهم باختطافه واحتجازه والتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته.

وبالتحقيق معهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المذكور بسبب وجود خلافات بين المجني عليه وأحد المتهمين وفي سبيل ذلك استعان بباقي المتهمين لتنفيذ مخططه، وعقب علمهم بتواجد المجنى عليه بمحل البلاغ تمكنوا من اصطحابه وإجباره على استقلال السيارة صحبتهم واحتجازه داخل إحدى الغرف بالعقار محل سكنهم والتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا: مصرع مشرف أمن في جامعة حلوان على يد طالبين

زر الذهاب إلى الأعلى