أعلى 4 أعمال مشاهدة بمصر على Netflix.. أصحاب ولا أعز يتصدر
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

أعلى 4 أعمال مشاهدة بمصر على Netflix.. أصحاب ولا أعز يتصدر

أعلى 4 أعمال مشاهدة بمصر على Netflix، حيث قد تصدر فيلم “أصحاب ولا أعز” قائمة الأعلى مشاهدة في مصر بعد الهجوم الحاد الذي تعرض له صناعه بسبب بعض المشاهد والألفاظ الجريئة والتي وصفها البعض بأنها غير لائقة بعاداتنا.

أعلى 4 أعمال مشاهدة بمصر على Netflix

  • أصحاب ولا أعز

يتحدث فيلم “أصحاب ولا أعز” حول مجموعة من الأصدقاء ينضمون معاً على طاولة العشاء ويقترحون لعب لعبة، حيث سيتم وضع جميع الهواتف الخاصة بهم على الطاولة بشرط أن تكون جميع الرسائل على مرأى ومسمع من الجميع، ولكن تتحول اللعبة التي كانت من أجل المتعة إلى مجموعة من الفضائح وكشف الأسرار.

  • The Royal Treatment

الفيلم من بطولة الممثل الكندي من أصل مصري “مينا مسعود”، ويمثل الفيلم تجربة جديدة له حيث سيجسد فيه شخصية الأمير “توماس” الذي أوشك على الزواج من أجل الواجب وليس من أجل الحب، حتى يلتقي بإيزابيلا التي تدير صالونها الخاص لتغير من نظرته حول الزواج وتجعله يتخذ طريقاً جديداً نحو سعادته.

  • Archive 81

احتل مسلسل Archive 81 المرتبة الثالثة من أعلى 4 أعمال مشاهدة بمصر على Netflix، وهو من تأليف “ريبيكا سوننشين” مؤلفة المسلسل الشهير The Vampire Diaries، ويتكون المسلسل من 8 حلقات، وهو بطولة مشتركة بين الممثلة السعودية من أصل فلسطيني “دينا الشهابي” والممثل الموريتاني “مامادو آثي”.

المسلسل من نوع الرعب والتشويق، ويتحدث عن موظف الأرشيف “آثي” الذي يتم تكليفه باستعادة مجموعة أشرطة قديمة من سنة 1994، وأثناء عمله يجد نفسه يقوم بجمع تحقيقات وثائقية لمخرجة مشهورة حول طائفة خطيرة، ليبدأ في محاولة إنقاذها من مصيرها المروع.

  • Ozark

احتل الموسم الرابع والأخير من مسلسل “Ozark” المرتبة الرابعة في قائمة أعلى 4 أعمال مشاهدة بمصر على Netflix، وتدور قصته حول مخطط مالي يُدعى “مارتي بيرد” فجأة يقوم بنقل أسرته من ضاحية “نابرفيل” في شيكاغو إلى منتجع أوسيدج بيتش على هضبة الأوزارك في ميزوري، بسبب حصول خطأ في خطة غسيل الأموال، حيث يجب عليه أن يغسل 500 مليون دولار في 5 سنوات ليسترضي زعيم عصابة مخدرات، ويتورط هو وعائلته مع المجرمين المحليين.

اقرأ أيضا: تعرف على حصيلة إيرادات فيلم Spider-Man No Way Home حتى الآن

زر الذهاب إلى الأعلى