عشان نغسل عارنا..أشقاء يتخلصون من شقيقتهم في الهرم
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="Afj7pPuI9ps"]
حوادث

عشان نغسل عارنا..أشقاء يتخلصون من شقيقتهم في الهرم

أشقاء يتخلصون من شقيقتهم في الهرم، تعود بداية الواقعة إلى قيام أحد الأشخاص بإخطار الأجهزة الأمنية بالهرم، وبفيد البلاغ عن مصرع ربة منزل بعد أن قام أشقائها بقتلها.

أشقاء يتخلصون من شقيقتهم في الهرم

عشان نغسل عارنا..أشقاء يتخلصون من شقيقتهم في الهرم

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص تبين أن ثلاث أشقاء قاموا بقتل شقيقتهم بمنطقة الهرم البالغة من العمر 33 عاما بعد علاقتها الغير شرعية مع سائق أدت إلى إنجابها طفلا سفاحًا، حيث أن أشقاءها تمكنوا من وإنهاء العلاقة المحرمة بينها وبين السائق، وأنهوا حياتها بسكين داخل شقتها.

وبتتابع التحريات أوضحت ابنة المجني عليها التي تبلغ من العمر 15 عاما، أن أشقاء والدتها هم وراء مقتلها بسبب إنجابها طفل سفاحا من شخص يعمل سائقا، وأنهم قاموا بذبحها أمام عينيها، وقد أكد نجل المجني عليها البالغ من العمر 19 عاماً أن الأشقاء الثلاثة انتقموا من أختهم عن طريق تقييدها بواسطة اثنين منهم بينما أستل الثالث سلاحا أبيضا سكينة وطعنها، حيث لقت مصرعها بعد تلقيها الطعنة.

وبتقنين الإجراءات القت الجهات الأمنية القبض على المتهمين في الواقعة أحدهما عامل، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الجريمة، وأنهم قتلوا شقيقتهم بسبب حملها سفاحا وإنجابها طفلا من سائق كانت على علاقة غير شرعية معه، حيث اعترف المتهم الأول قائلا: أنا قتلت أختي بمساعدة أخواتي عشان نغسل عارنا.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة، وأمرت بحبس عامل و3 آخرين على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً: الاستماع لأقوال أسرة شاب مضطرب نفسيا قتله أحد أقاربه بأوسيم

زر الذهاب إلى الأعلى