محمد ممدوح عن رأيه في أصحاب ولا أعز ويوجه رسالة لمني زكي
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

محمد ممدوح عن رأيه في أصحاب ولا أعز ويوجه رسالة لمني زكي

تحدث الفنان محمد ممدوح عن رأيه في أصحاب ولا أعز كما أشار الفنان محمد ممدوح بالدور الجيد التي قامت به الفنانة منى زكي، بالنسبة لكل هذه الأزمة التي واجهتها مني زكي ومدى الانتقادات التي تعرضت لها، خاصة بعد عرض الفيلم عقب ظهورها في فيلم “أصحاب ولا أعز”، الذي تم عرضه مؤخرًا من خلال منصة نتفليكس.

محمد ممدوح عن رأيه في أصحاب ولا أعز

محمد ممدوح عن رأيه في أصحاب ولا أعز
محمد ممدوح عن رأيه في أصحاب ولا أعز

لم يتحدث محمد ممدوح عن المشكلة التي شهدها الفيلم طوال الأيام المقبلة، بل تحدث عن مدى تفوق الفنانة منى زكي في أداء دورها خاصة بعد التعاون في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي حاز علي ردودًا أفعال إيجابية كثيرة من قِبل الجمهور عقب عرضه شهر رمضان الماضي.

قام ممدوح بمشاركة جمهوره صورة من أحد مشاهد “لعبة نيوتن” مع منى زكي، وكتب تعليق قائلًا: “منى زكي فنانة كبيرة ومبدعة، وأنا وحشني الشغل معاها جدا”.

الجدير بالذكر أن فيلم “أصحاب ولا أعز” تعرض لردود أفعال سلبية شديدة بعد عرضه على شبكة نتفليكس كما كان من رأي البعض أنه يشجع على المثلية الجنسية، كما رفض البعض منى زكي بسبب أحد مشاهدها في الفيلم.

رأى البعض أن مشاركة محمد ممدوح الرأي في الفيلم غير مفهومة؛ ولكنه بمثابة توجيه رسالة بتأييده للفيلم ورضاؤه عن أداء الفنانة منى زكي خاصة بعد أن عبر عن رغبته للمشاركة معها مرة أخرى في أعمال درامية أخرى كلعبة نيوتن الذي نجح نجاحًا كبيرًا العام الماضي.

اقرأ أيضًا: قريبا مسلسل سوشيال يناقش قضايا مجتمعية وإنسانية على شاشة CBC

زر الذهاب إلى الأعلى