حبس الطبيب المتهم بقتل نجل طليقته والشروع في قتل اثنين آخرين
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="dSUtu8w1VDg"]
حوادث

حبس الطبيب المتهم بقتل نجل طليقته والشروع في قتل اثنين آخرين

الطبيب المتهم بقتل نجل طليقته، تعود بداية الواقعة إلى قيام قسم شرطة أول سوهاج بإخطار مدير أمن سوهاج، ويفيد الإخطار عن ورود بلاغ يفيد عن قيام أحد الأشخاص بالتعدي على معمل تحاليل وقتل طفل والتعدي على سيدة ورجل.

حبس الطبيب المتهم بقتل نجل طليقته

الطبيب المتهم بقتل نجل طليقته

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وبالفحص اتضح أن طبيب، اعتدى على طليقته طبيبة تحاليل، بمقر عملها بأحد المعامل الطبية، حيث تم العثور على كل من “أمل ج. ع. ا” تبلغ من العمر 29 عامًا – طبيبة تحاليل – مصابة بجرح قطعي بالرقبة من الخلف 5سم، ونجلها “محمد. و. م” ويبلغ من العمر 8 سنوات جثة هامدة، ومازن. م. ر – 32 عامًا أخصائي تحاليل ومصاب بجرح قطعي بالرقبة من الخلف 10سم.

وبتتابع التحقيقات اتضح أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو “وليد. م – طبيب مخ وأعصاب”، إثر اعتدائه على طليقته داخل معمل التحاليل الخاص بها، وانهال عليها ضربًا باستخدام سلاح أبيض، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.

لتقرر بعد ذلك تجديد حبس المتهم في الواقعة خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات في الواقعة بعد قيامه بقتل نجل طليقته والشروع في قتل اثنين آخرين.

اقرأ أيضا: عشان نغسل عارنا.. أشقاء يتخلصون من شقيقتهم في الهر

زر الذهاب إلى الأعلى