أندرو جارفيلد أخبر 3 أشخاص فقط بدوره في Spider-man.. من هم
فن

أندرو جارفيلد أخبر 3 أشخاص فقط بدوره في Spider-man.. من هم

قام الفنان البريطاني “أندرو جارفيلد” بالحفاظ على سر ظهوره في فيلم مارفل الأخير “Spider-man: No Way Home” لأكثر من سنة، والى جانب طاقم العمل، هناك 3 أشخاص فقط كشف لهم الأمر.

أندرو جارفيلد أخبر 3 أشخاص بدوره في Spider-man: No Way Home

أندرو جارفيلد

أثناء حواره مع “إلين ديجينيرس”، صرح أندرو جارفيلد بأنه كان يستمتع بالكذب على الجمهور حيال ظهوره في الفيل، حيث قال “كذبت على العالم والانترنت لسنتين وكان شعور رائع.”

وعندما تم سؤال بطل The Amazing Spider-man عن الذين عرفوا بأمر ظهوره في الفيلم أجاب “أخي، ووالدي ووالدتي. وكان حفظ السر مرح جدًا وشبيه بتخطيط حفلة عيد ميلاد كمفاجأة لأشخاص أعرف أنهم سيحبونها.”

وكان قد ظهر “أندرو جارفيلد” بدور الرجل العنكبوت في فيلم “Spider-man: No Way Home” مع كل من توم هولاند وتوبي ماجواير الذين لعبوا نسختهم من نفس الشخصية، وكانت مفاجأة غير متوقعة لجمهور السلسلة.

يُذكر أن فيلم مارفل الأخير “Spider-Man: No Way Home” أصبح صاحب رابع أعلى إيرادات بعد جنيه حوالي 702 مليون دولار، على الرغم من إطلاقه في دور العرض أثناء وباء كورونا، ويأتي في المركز الثالث فيلم “Avatar”، وفي المركز الثاني فيلم “Avengers: Endgame”، وفي المركز الأول “Star Wars: The Force Awakens”، وقد وصلت الأرباح العالمية للفيلم حوالي 1,630,521,951 دولار أمريكي.

وقد فاز “اندرو جارفيلد” بجائزة جولدن جلوب عن أفضل ممثل في فيلم موسيقي عن دوره في فيلم”Tick, Tick… Boom” ومن المتوقع أن يشارك في سباق الأوسكار الذي سيتم الإعلان عن المرشحين به يوم الثلاثاء 8 فبراير.

اقرأ أيضا: إيرادات فيلم Sing 2 تصل الى أكثر من 241 مليون دولار

زر الذهاب إلى الأعلى