أصالة تكشف موقفها من استلام الجوائز بعد ترشحها لـJoy Awards
فن

أصالة تكشف موقفها من استلام الجوائز بعد ترشحها لـJoy Awards

أصالة تكشف موقفها من استلام الجوائز حيث تم ترشيحها لجائزة الفنانة المفضلة في حفل جوائز Joy Awards في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، موضحة إلى أنها لا تفضل استلام الجوائز.

أصالة تكشف موقفها من استلام الجوائز وحقيقتها

أصالة تكشف موقفها من استلام الجوائز
أصالة تكشف موقفها من استلام الجوائز

صرحت أصالة أثناء لقائها مع برنامج Top Trending: “أنا أعتبر الجوائز شيء غير هام بالنسبة إلي، وأحاول الهروب دائمًا من الحصول على أي جوائز وأيضًا لا أحب استلام الجوائز ولا أرغب في حضور الحفلات الخاصة بالتكريم، وأحاول الاعتذار بمجموعة من الوسائل الكثيرة وكل مرة أحاول اختراع حجة جديدة لعدم الحضور”.

وأكملت: “لكن للمرة الأولى في حفل جوائز Joy خاصة أشعر بالرغبة في الفوز بالجائزة؛ وذلك بسبب أن هذه الجائزة وأنا أثق بأي شيء له علاقة بالمملكة العربية السعودية خاصة مدينة الرياض، والتي أعتبرها أجمل عاصمة بالنسبة لي.

وأنهت أصالة الحديث قائلة: “أنا بدعي من الله أن أفوز، وطلبت من والدتي أن تدعي لي، وسوف أشارك الجمهور وقت استلام الجائزة عن طريق بث مباشر على حسابي على موقع إنستجرام.

على صعيد آخر، قد تم تقديم مجموعة كبيرة من الفنانات للمشاركة في جائزة “الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى” مع المطربة أصالة في حفل Joy Awards داخل المملكة العربية السعودية، أهمهم الفنانة نانسي عجرم، إليسا، وأحلام.

اقرأ أيضًا: قريبا مسلسل سوشيال يناقش قضايا مجتمعية وإنسانية علي شاشة CBC

زر الذهاب إلى الأعلى