النجوم يستعدون للتجهيزات الأولية للجزء الثاني من فيلم هيبتا
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

النجوم يستعدون للتجهيزات الأولية للجزء الثاني من فيلم هيبتا

بداية التصوير للجزء الثاني من فيلم هيبتا حيث يبدأ المخرج هادي الباجوري في تصوير الجزء الثاني من فيلم هيبتا بعد شهر رمضان القادم، وتم الفصح الآن أنه يتم الآن التجهيزات المبدئية للفيلم والموافقة على الأبطال المشاركين فيه.

الإستعداد للجزء الثاني من فيلم هيبتا

للجزء الثاني من فيلم هيبتا
للجزء الثاني من فيلم هيبتا

لا زال المؤلف محمد صادق يقوم بكتابة بعض تفاصيل الأحداث المكتوبة للجزء الثاني من فيلم هيبتا، كما حرصه عدد كبير من القائمين على العمل أن يكون الجزء القادم على نفس مستوى الأول الذي تم عرضه عام 2016، والذي حاز على نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية وإيرادات كبيرة من شباك التذاكر.

مادة إعلانية

أما فيما يخص الفيلم فقد صرح محمد صادق في تصريحات سابقة أن النجم ماجد الكدواني من أوائل الفنانين المهمين والأساسين في الفيلم، لكن لم يقوم بالاتفاق على أي فنان آخر إلى الآن.

أما عن فيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة فقد حاز على عدد كبير من الآراء الإيجابية وعن الفيلم فهو مأخوذ من رواية شهيرة هيبتا وتم طرحها أيضا بالعديد من ردود الفعل الإيجابية، وهو مأخوذ عن راوية هيبتا، التي تم طرحها عام 2014 وحازت أيضا علي مبيعات كبيرة خاصة من جيل المراهقين والشباب.

اشترك في بطولة فيلم هيبتا في جزءه الأول الفنان عمرو يوسف، الفنان ماجد الكدواني، أحمد مالك، ياسمين رئيس، كندة علوش، محمد فراج، هاني عادل، جميلة إسماعيل، دينا الشربيني، أحمد داود، ومجموعة كبيرة أخرى من الفنانين.

مادة إعلانية

الجدير بالذكر أن المخرج هادي الباجوري يتم له الآن عرض فيلم قمر 14، والذي كان من رأي البعض أنه يشبه بطريقة ما فيلم هيبتا، خاصة أنه بطولة جماعية وتأتي أحداثه حول إطار رومانسي فيما يخص علاقات حب تواجهها الكثير من المشاكل، لكن المخرج نفى ذلك الأمر، وأكد أن القصة مختلفة تماما وليس لها أي علاقة بــفيلم هيبتا.

اقرأ أيضًا: أعلى 4 أعمال مشاهدة بمصر على Netflix.. أصحاب ولا أعز يتصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى