أحداث الحلقة الأولى من أبو العروسة 3 قبل عرضها فالتليفزيون
[lazy-load-videos-and-sticky-control id="pZHipvv2UXg"]
فن

أحداث الحلقة الأولى من أبو العروسة 3 قبل عرضها فالتليفزيون

تم عرض الحلقة الأولى من أبو العروسة 3 من خلال منصة watch it بطريقة حصرية وذلك قبل بداية عرض أول حلقة منه بطريقة رسمية من خلال فضائية dmc في مساء السبت 29 يناير.

تفاصيل الحلقة الأولى من أبو العروسة 3

الحلقة الأولى من أبو العروسة 3
الحلقة الأولى من أبو العروسة 3

جاء في الحلقة الأولى مجموعة من التفاصيل أهمها:

– قرر “عبد الحميد” الذي يقوم بدوره سيد رجب، أن يترك العمل في دار المسنين، بينما زوجته “عايدة”، سوسن بدر، لم توافق على هذا القرار.

– جاء في الحلقة أيضا ظهور مدى التغيرات الكبيرة التي حدثت للشعب المصري بسبب وباء فيروس كورونا، فظهرت “عايدة” وهي في عملها ترتدي كمامة، ثم يتضح أن “مرزوق” يهرب من المدرسة!

– حدث خلافا بين “وفاء” التي تقوم بدورها صفاء الطوخي، وزوجها “داود”، أحمد صيام، بسبب شرائها للكثير من الملابس الغالية الثمن أونلاين.

– كما حدث خلاف آخر بين “زينة”، ولاء الشريف، وزوجها “طارق”، محمود حجازي، بسبب تأخرها على العمل بسبب فيروس كورونا.

– لا زال “ملاك”، خالد كمال، في مرحلة البحث عن عروسة.

– أما عن أكرم، ميدو عادل فقد قام بفسخ خطوبته، وتحدث مع شقيقاته أنه لم يستطع تحمل استمرار هذه العلاقة، ثم جاء مشهد مؤثر بين الأشقاء وكل منهم يحكي عن مشكلة ما في حياته العاطفية.

– طلبت “عايدة” من “عبد الحميد” الذهاب لأسرة عروس “أكرم”، لتأخذ الشبكة، ولكنه في البداية لم يوافق على ذلك بشدة، ثم يوافق ويذهب مع أصدقائه.

يُعرض المسلسل من خلال قناة dmc في تمام الثامنة مساء، والإعادة 2 صباحا و 12:30 ظهرا.

ذلك من خلال قناة dmc دراما الساعة 11 مساء، و8 صباحا و4 عصرا.

مسلسل “أبو العروسة 3” ألفه وأخرجه هاني كمال، وهو من تمثيل سيد رجب، سوسن بدر، محمود حجازي، كارولين عزمي، محمد عادل، نرمين الفقي، مدحت صالح، صفاء الطوخي، أحمد صيام، رانيا فريد شوقي، خالد كمال، أماني كمال، ولاء الشريف، محمد حاتم وعدد آخر من النجوم.

اقرأ أيضًا: أصالة تكشف موقفها من استلام الجوائز بعد ترشحها لـJoy Awards

زر الذهاب إلى الأعلى