> FB Twitter instagram youtube linkedin سويفل تأخذ منصة شوتل للإنتشار بأوروبا وأمريكا اللاتينية جريدة أخبارك
إقتصاد

سويفل تأخذ منصة شوتل للإنتشار بأوروبا وأمريكا اللاتينية

سويفل تأخذ منصة شوتل للانتشار بأوروبا وأمريكا اللاتينية، وهي شركة تتخصص في تيسير وسائل النقل الجماعي في مدينة دبي، اليوم 19/8/2021، توقيع بروتوكول نهائي لأخذ نصيب لها للسيطرة علي منصة شوتل.

من هي منصة شوتل ؟

  • تعد منصة للنقل الجماعي بالتعاون مع غيرها من البلاد والشركات، للعمل علي تيسير خدمات النقل والشاحنات من خال الطلب في كل مناطق أوروبا وأيضاً أمريكا اللاتينية وأحدي مناطق آسيا والمحيط الهادئ، و ذلك للعمل علي جعل أنظمة النقل الجماعية بشكل أفضل و العمل علي ترشيد استخدام غيرها من الوسائل الخاصة العالية التكلفة.
  • يمتد نشاط المنصة الي  22 مدينة داخل 10 دول، وقد تم حجز تقريباً الـ350 ألف عملية حتي الآن، حيث أنها تستولي علي على 10% فيما فوق من الحصة السوقية في أوروبا.

سويفل

سويفل تأخذ منصة شوتل للانتشار بأوروبا:

  • صرح مصطفى قنديل، المؤسس للشركة بأن  الشركتان حالياً يتم التشاور بينهم بأهمية  عمل طفرة في وسائل النقل الجماعي العادية حتي تصبح أكثر تطور ويسر للمواطنين و تحافظ علي البيئة.
  • و أوضح بشأن رؤية منصة شوتل عن مستقبل النقل الجماعي من خلال استخدام الطاقة الكهربائية وتقليل التزاحم  المروري و الغاز الناتج عنها و استطاعة السيطرة علي قيمة التكلفة، و الذي تمكنت شركة سويڤل  من عمله داخل 10 مدن الأسواق.
  • ويحقق ذلك البروتوكول إلي وصول سويفل إلي أثر من أضعاف انتشارها، حيث تصل إلي  22 مدينة في 10 بلدان، مما يحقق نمو في داخل منظومتها بقيمة 32 مدينة في 16 دولة.
  • وبعد تنفيذ البروتوكول ستقوم سويفل بإصدار “سويفل هولدينغز كورب” على الشركة المساهمة، ووفقاً لذلك من المفترض  دخولها بورصة ناسداك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى