كهربا يغازل اللقب العاشر : خطوة يا صاحب الخطوة
رياضة

كهربا يغازل اللقب العاشر : خطوة يا صاحب الخطوة

 متابعة / نيرة الجندي 

كهربا يغازل اللقب العاشر : خطوة يا صاحب الخطوة، غازل  ”  محمود عبد المنعم كهربا  ” صانع العاب النادى الأهلى ”  اللقب العاشر لدوري الأبطال الأفريقى فى تاريخ ناديه ” ، واحتفل كهربا بتأهل الأهلي للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا ، بنشر صورته على  ” انستجرام  ” وعلق قائلا : ” خطوه ياصاحب الخطوه ( 10 )  مبروك لجمهور الاهلي العظيم وشكرا للمساندة والدعم والفرحه تبقي ليكم ان شاء الله  ” .

الاهلي يحجز مقعد في  بطولة دوري أبطال أفريقيا 

 الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يتمكن  من حجز مقعده في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ، بعد تغلبه على”  الترجى التونسى ”  في نصف نهائي البطولة ذهابا وإيابا  ” بأربعة أهداف  ” نظيفة . 

عدد مرات بلوغ الاهلي نهائي دوري الأبطال

 الأهلي  يعزز رقمه كأكثر الأندية الأفريقية في عدد مرات بلوغ نهائي دوري الأبطال للمرة الـ14 في تاريخ مشاركاته بالبطولة ، بعدما سبق له الظهور في النهائي القاري في 13 مناسبة .

وعلى مدار 13 نهائيا سابقا للملك المتوج على عرش قارة المواهب نجح في تحقيق اللقب في 9 مناسبات ، في رقم قياسي للفريق في عدد مرات التتويج باللقب الأهم في القارة السمراء ، واكتفى بالوصيف في 4 مناسبات .

سنوات حضور الاهلي نهائي دوري الأبطال

ويأتي ظهور الأهلي في نهائي دوري الأبطال للمرة الرابعة في آخر 5 سنوات ، بعدما سجل حضوره في نسخ 2017 و2018 و2020 ، وفي النسخة الجارية بحثًا عن تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب .

وتوج الأهلي بلقب البطولة الأفريقية أعوام (1982 ، 1987 ، 2001 ، 2005 ، 2006 ، 2008 ، 2012 ، 2013 ، 2020 )

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى