ما الفرق بين الكيتو ليزي والكيتون كلاسيك؟
مادة إعلانية
مادة إعلانية
منوعات

ما الفرق بين الكيتو ليزي والكيتون كلاسيك؟

مادة إعلانية

ما الفرق بين الكيتو ليزي والكيتون كلاسيك؟ عادةً ما يعني اتباع نظام غذائي الكيتو الكسول نظامًا يحد من الكربوهيدرات ولكن ليس لديه قواعد أخرى بشأن السعرات الحرارية أو الدهون أو البروتين. وما هي حمية الكيتو كلاسيك؟ يتضمن هذا الوجبات السريعة والاختصارات الأخرى مثل المخفوقات وطالما بقيت أقل من حد معين من الكربوهيدرات.

محتوي إعلان

ما الفرق بين الكيتو ليزي والكيتون كلاسيك؟

  • إذا كنت لا تتبع وحدات الماكرو تجنب الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات، فقد يطلق على نظامك الغذائي نظام ليزي كيتو في هذه الحالة، تكون وجباتك في الغالب من أطعمة الكيتو التقليدية، مثل البيض واللحوم والخضروات غير النشوية. 
  • تجنب مصادر الكربوهيدرات الواضحة، مثل الخبز وعصير الفاكهة والبطاطس.
  • إذا كان نظامك الغذائي يشتمل على برجر للوجبات السريعة مطروحًا منه كعكة، أو مخفوق بروتين معبأ مسبقًا، أو شطيرة مصنوعة من خبز منخفض الكربوهيدرات يتم شراؤه من المتجر، فمن المحتمل أن يكتسب نظامك الغذائي علامة كيتو كلاسيك أيضًا. 

الفرق بين الكيتو ليزي والكيتون كلاسيك؟

وجبات كيتو ليزي

إذا قمت بإضافة الأطعمة المعبأة أو المعالجة أو السريعة إلى نظامك الغذائي الكيتوني، فلا يزال يتعين عليك اتباع الإرشادات ولذلك حافظ على الكربوهيدرات منخفضة، واحصل على ما يكفي من البروتين، وأضف الدهون حسب الحاجة:

محتوي إعلان
  1. يمكن أن تكون وجبتك الأولى في اليوم عبارة عن مشروب بروتين سريع منخفض الكربوهيدرات كما تبيع المتاجر عبر الإنترنت كعك الكيتو والحبوب وبغض النظر عما تختاره، تأكد من الحصول على البروتين الذي تحتاجه لبدء يومك بشكل صحيح.
  2. إذا كنت تتناول وجبة بعيدًا عن المنزل، يمكنك تجربة  البيتزا الصديقة لنظام ليزي كيتو على الغداء أو العشاء.
  3. إذا استطعت، تناول سلطة جانبية لإكمال وجبتك حيث لا يعني الكيتو الكسول نسيان الخضروات.
  4. يمكن أن يكون العشاء التورتيلا منخفضة الكربوهيدرات من محل البقالة. 
  5. الصلصة والمايونيز جيدة طالما أنها لا تحتوي على سكريات مضافة.
  6. إذا كنت تريد وجبة منخفضة الكربوهيدرات، فإن شرائح اللحم البقري تعد وجبات خفيفة مثالية.
  7. بالنسبة للحلوى، جرب الجيلاتين الخالي من السكر مع الكريمة المخفوقة الخالية من السكر أو ابحث عن بعض الآيس كريم المتوافق مع نظام الكيتو ليزي، والمتوفر الآن في معظم متاجر البقالة.

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى